واصلت وزارة الداخلية جهودها بالمنصة الإلكترونية الخاصة بها والتي تسمى منصة أبشر ، لتقديم خدماتها الآلية الخاصة بها لجميع المستفيدين ، ولتنفيذ الخدمات المتعلقة بهم بطريقة إلكترونية تمنعهم من الذهاب. إلى مقرات القطاعات الخاصة بالوزارة ، وإتاحة الكثير من الوقت لهم ، وتوفير الجهد والمتاعب ، من خلال الانتقال إلى تلك القطاعات ، والجدير بالذكر أن منصة أبشر الإلكترونية تتميز بشمولية الخدمات المتعلقة بها. في العديد من قطاعات الوزارة ، وتتميز بأنها تقدم الدعم الفني لجميع المستفيدين.

منصة وزارة الداخلية أبشر

تواصل المنصة ، بالاشتراك مع القطاعات الخاصة بوزارة الداخلية ، المشاركة في رحلة التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية ، مما يعزز كفاءة وجودة الحياة ، وأيضًا يحقق أهداف المملكة. رؤية 2030 م ، من خلال نمو العديد من الخدمات في جميع قطاعات الوزارة ، كما تعمل على ترقية العديد من الخدمات والعمليات التي يؤديها المستفيد.

كما تحرص وزارة الداخلية من خلال منصة أبشر على جعل الخدمات الرقمية حديثة ومتطورة ، تلك الخدمات التي تقدمها قطاعاتها الخاصة ، من خلال تسخير التقنيات الحديثة ، وكذلك الابتكارات المتقدمة ، لتقديم أفضل تجربة متميزة العميل ، والمحافظة على أفضل مستوى لرضا العملاء ، وفي نفس الوقت تقديم جميع الخدمات بآلية رقمية تجعل المستفيدين قادرين على تنفيذ خدماتهم من المكان الذي يتواجدون فيه ، وفي أي وقت يريدون.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply