الملايين من ذوي الدخل المحدود والعائلات الفقيرة ينتظرون موعد صرف المساعدات الرمضانية لعام 1444 لذلك ستمر أيام الشهر الكريم بسرعة والجميع ينتظر صدور أمر ملكي كريم كما هو سنوي. عرف خادم الحرمين الشريفين بتوجيه الجهات المختصة بدفع الإكرامية الرمضانية ، ويريد المستفيدون معرفة حقيقة ما يتم تداوله من أنباء عن زيادة قيمة المساعدات مقارنة بالعام الماضي وصرفها قبل نهاية شهر رمضان ، يرجى متابعتنا لمزيد من التفاصيل.

ما هي رأس رمضان؟

هي هدية ملكية سنوية يقدمها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، لأبناء المملكة من الأسر الفقيرة والأيتام وكبار السن والأرامل والمطلقات وذوي الإعاقة والأمراض المزمنة ، لكنهم جميعًا مستفيدون من دعم الضمان الاجتماعي.

هل تنفق البقشيش قبل نهاية الشهر الفضيل؟

ويسأل المستفيدون من الضمان الاجتماعي المشمولون بصرف المساعدات عن موعد صرفها هذا العام بالتزامن مع بداية الثلث الثاني من الشهر الكريم ولم يتم صرف التبرع بعد. كانت هناك استفسارات كثيرة حول ما إذا كان سيتم صرف الإكرامية الرمضانية قبل نهاية الشهر الكريم ، وقد أجابت. وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وعليه ، أوضحت أنه سيتم صرف المساعدات بأمر ملكي ، ومن المتوقع أن تصدر في الأيام المقبلة ، لكن حتى الآن لا يمكن تحديد موعد محدد للصرف.


المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply