اللهم إني أسألك المثابرة على الأمر ، وأسألك عزيمة البلوغ ، وأسألك أن تشكر بركاتك ، وخير عبادك ، وأسألك قلبًا سليمًا ، ولسانًا صادقًا. وأستغفر منك.

اللهم إني فوضت لك أموري ، فأرشدني إلى ما تحب وتقبل ، قدّم لي الخير أينما كان ، وأرضيني به ، أيها الحي الدائم ، برحمتك. استعيني يا حبيبي يا حبيبي يا صاحب العرش المجيد يا فاعل ما يشاء.

اللهم إني أسألك بمجدك ما لا بأس به ، وملكتك غير المنضمة ، ونورك الذي ملأ أجزاء عرشك: إشباع حاجتي ثم تذكرها.

اللهم اصلح لي ديني الذي هو حفظ امورتي واصلح حياتي التي فيها رزقي واصلح داري الآخرة التي سأعود اليها واجعل الحياة زيادة لي في كل خير و الموت راحة لي من كل شر.

دعاء لظروف جيدة وتحقيق الرغبات

يوافق اليوم العاشر من شهر رمضان الأول من أبريل عام 2023 ، ومن المعروف أن الدعاء من العبادات التي يوصى بأدائها خلال الشهر الفضيل كله للاقتراب من الله تعالى والوفاء به. التمنيات. وإليك أبرز الأدعية:

اللهم إني أعوذ بك من الهم ، والحزن ، والعجز ، والكسل ، والبخل ، والجبن ، والشيخوخة ، وعذاب القبر ، وعبء الدين ، والتغلب على الرجال.

اللهم اسألك لانه لا اله الا انت خالق السموات والارض يا رب المجد والكرامة ايها الحي الدائم.

اللهم إني أسألك الثبات على الأمر ، والعزم على الصواب ، وأسألك أن تكون شاكراً لفضلتك وحسن عبادتك ، وأطلب منك قلبًا سليمًا ولسانًا صادقًا ، وأطلب منك ذلك. خير ما تعلم ، وأعوذ بك من شر ما تعرفه ، وأستغفرك لما تعلم أنك عالم الغيب.

اللهم ألهمني أن تهديني وتحميني من شر روحي اللهم احفظني من شر روحي وعزمني على هدي أموري.

اللهم ارفد الضيق ، ارفع الحزن ، استجب دعاء المحتاجين ، ارحم في الدنيا والآخرة ، وارحم كليهما.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply