مع مرور الأيام في شهر رمضان المبارك ، تتزايد التساؤلات حول موعد المباركة الملكية للمستفيدين من الضمان الاجتماعي المطوَّر ، والتي تبرز آمال كبيرة لدى المواطنين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي التي سيتم الكشف عنها هذا العام بشأن السنة الخامسة على التوالي في المملكة العربية السعودية ، ونتابع معكم أيها الأعزاء في هذا المقال تاريخ صدور الأمر الملكي بصرفه ، كما نزودكم بالرابط الرسمي للاستفسار عنه. هو وقيمته بمجرد إصداره ، تابعنا في Misr Mix للحصول على التفاصيل.

تم تكريم الضمان الاجتماعي الآن 1444

هناك العديد من الأشياء التي تؤكد أنه سيكون هناك تكريم ملكي هذا العام ، على الرغم من أن القرار لم يصدر بعد وعدم وجود قانون أو نص يُلزم صرف الأوسمة الملكية كل عام لجميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي ، ولكن تم القيام بالأمور التالية مواطنون ومشاهير يتوقع الكشف عن الضمان على مواقع التواصل:

  • وصدر قرار منذ نحو شهرين يقضي باستمرار صرف الدعم الإضافي للمستفيدين من برنامج حساب المواطن ليشمل رمضان.
  • نزول أمر العفو الملكي من خادم الحرمين الشريفين مع بداية شهر رمضان.
  • لقد جرت العادة في السنوات الماضية على إصدار هذا القرار المشرف كل عام بمناسبة شهر رمضان لضمان.

حيث أن النعمة أو العون الرمضاني عادة كانت موجودة منذ عهد الملك عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله ، ولا تزال مستمرة في عهد الملك سلمان حفظه الله وحفظه ، ويأمل الجميع ذلك. وسيصدر القرار بشأنه في هذا الشهر الكريم قريبا.

التكريم الملكي للمستفيدين من الضمان

ونتابع معكم أيها الأعزاء في هذه الفقرة ما هو تاريخ صرف التبرع للمستفيدين في المملكة في السنوات الأربع الماضية والتي كانت على النحو التالي:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply