في كل عام يصدر خادم الحرمين الشريفين أمر ملكي بصرف المساعدات للمستفيدين من الضمان الاجتماعي ، لمساعدتهم على تلبية متطلباتهم الأساسية خلال شهر رمضان. في نهاية العام الحالي يسأل المستفيدون عن موعد إيداع التبرع وهل سيعرض عليهم أم لا وشروط الحصول عليه.

الضمان الاجتماعي المشرف

يحرص خادم الحرمين الشريفين بشكل سنوي على مساعدة المواطنين خلال شهر رمضان المبارك من كل عام ، وتحديداً ذوي الدخل المحدود ، ولهذا السبب أعلن عن صرف إتاوة لهم للمستفيدين من الضمان الاجتماعي. سواء كانوا أرامل أو مطلقات أو كبار السن أو الأيتام أو ذوي الدخل المحدود لمساعدتهم على تلبية احتياجاتهم خلال الشهر الكريم ، يتم إيداع البركات الملكية في حسابات المستفيدين بناءً على شروط وضوابط معينة من خلال حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة. المملكة ، وبالنسبة لعام 2019 تم صرف الهدايا في التاسع عشر من رمضان بينما تم صرفها في 22 رمضان 2020 بينما تم صرفها في عام 2021 في التاسع من رمضان كما تم. تقديمه للمستفيدين في 24 رمضان 2022. أما بالنسبة للعام الحالي ، فلم تعلن وزارة الموارد البشرية عن موعد صرف التبرع ، ولم يتم ذكر أي تفاصيل عن طريق خادم الحرمين الشريفين بشأن إيداعها حتى الآن. .

الفئات المشمولة بالضمان 1444

وسابقاً حددت وزارة الموارد البشرية الفئات الأكثر استحقاقاً للمعونة والتكريم الرمضاني من المستفيدين من الضمان الاجتماعي المطوَّر على النحو التالي:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply