ردت وزارة الموارد البشرية على سؤال بعض المستفيدين حول حقيقة صرف راتبي الضمان الاجتماعي المطوَّر. منذ بداية شهر رمضان ، ينتظر جميع المواطنين صدور البركة الملكية ، حيث يصدرها الملك سلمان كل عام في شهر رمضان. لذلك يتساءل الجميع عن موعد صدوره هذا العام ، وهل هناك أخبار عنه؟ صرف راتبي الضمان هذا الشهر حقيقي أم لا ، لذا سنشرح لكم خلال هذا المقال أهم التفاصيل حول هذا الأمر.

حقيقة دفع راتبي الضمان الاجتماعي

أصدر خادم الحرمين الشريفين أمرًا ملكيًا بصرف مكافأة ملكية مع حلول شهر رمضان المبارك ، وقد تم تنفيذ هذا الأمر في السنوات الماضية بهدف مساعدة الأسر الأكثر احتياجًا على توفير احتياجاتهم وطلباتهم. متطلبات الشهر الكريم. لذلك يعتقد بعض المستفيدين من الضمان الاجتماعي أنهم سيحصلون هذا الشهر على راتبين ، وهما راتب الضمان الاجتماعي. والتكريم الملكي.

إلا أن وزارة الموارد البشرية نفت هذه الأنباء غير الصحيحة ، موضحة أن المكافأة الملكية يتم صرفها بعد صدور قرار من الملك ، ولم يصدر حتى الآن قرار بصرفها ، ولكن في السنوات السابقة تم صرف المكافأة خلال السنوات الماضية. شهر رمضان في العشر الأواخر ، ومن المتوقع أن يتغير موعده هذا العام ، لكن لم يتم الإعلان عن ذلك حتى الآن ، وأكدت الوزارة أنه سيتم تخفيض راتب الضمان الاجتماعي في الوقت المحدد بنفس القيمة. بدون أي زيادة للمؤهلين.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply