بعد قرار تأجيل صرف معاش التأمين للمستحقين يسأل المواطنون متى تنزل المنفعة التأمينية؟ من أجل مساعدة الأسر على مواجهة التغيرات الاقتصادية غير المستقرة بسبب التغييرات التي تجريها الدولة في العديد من المرافق والمنصات الإلكترونية ، تحرص الدولة أيضًا على مساعدة الأسر الأكثر احتياجًا غير القادرة على العمل والإنتاج ، بشرط التزامها بالآخرين. الشروط التي تضعها وزارة الموارد البشرية.

متى ينزل الضمان؟

يُدفع معاش الضمان في اليوم الثاني من شهر نيسان المقبل ، باعتبار أن الأول من الشهر يوافق عطلة رسمية في جميع قطاعات ومؤسسات الدولة. إلا أن وزارة الموارد البشرية لم تحدد بعد الموعد النهائي لإيداع راتب المكافأة الملكية ، والذي يأتي وفقًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، فمن الضروري أيضًا التأكد من أن المواطنين استيفاء شروط الضمان الاجتماعي قبل خصم الراتب ، بالإضافة إلى الحصول على مساعدات رمضان.

المستفيدون من الجائزة الملكية

تهدف الجائزة الملكية إلى مساعدة عدد كبير من الأسر المتوسطة والمنخفضة الدخل من أجل مواجهة الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعرضت لها المملكة مؤخرًا ، بحيث ترفع القيادة من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، و المستفيدون من المكافأة هم:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply