أعلن حساب رعاية المستفيدين الرسمي للتأمينات الاجتماعية المطورة ، أمس ، رسمياً إيداع مبلغ راتب ثلاثة أشهر للضمان المطور هذا الشهر ، مع الدفعة السادسة عشرة من الدعم ، حيث سيكون هذا المبلغ راتباً إضافياً في أبريل المقبل. الدفع ، ولكن بالنسبة لبعض المؤهلين للحصول على دعم لهذه الدفعة فقط وليس كل المؤهلين ، لذلك دعنا نوضح لك أي من هذه الفئات مشمولة في تلك الرواتب الإضافية ، يرجى متابعتنا.

مبلغ الضمان براتب ثلاثة أشهر

لقد درست منصة الدعم والحماية للضمان الطلبات الاجتماعية المتقدمة لمقدمي الطلبات الذين اعترضوا على أهليتهم أو عدم دعمهم لأي سبب من الأسباب ، وتمت الموافقة على بعض المتقدمين وتم قبول اعتراضهم بشكل نهائي ، وبالفعل تم بالأمس إدراج المدفوعات المالية للمستفيدين من الضمان الاجتماعي المتقدمين في صفحتهم الرسمية على المنصة ، تحث هذه المدفوعات المالية على أن تتراوح قيمتها من راتب ثلاثة إلى خمسة أشهر ، حيث تأخذ هذه الفترة المنصة للرد على طلبات المؤهلين ، مع العلم أن المنصة ستودع هذا الراتب مع الضمان. المعاش في الأول من أبريل المقبل ، وهو نفس يوم الصرف.

المبالغ المستردة ضمن ضمان المطور

المبالغ المعادة أو المستردة الدعم بأثر رجعي هو ذلك الراتب الذي يعاد تقديمه إلى المستفيد من الدعم بعد انقطاع الدعم لفترة ، حيث يحدث أن يتوقف الدفع عن المستفيد بسبب مشكلة في حسابه أو سقوط شرط استحقاقه. ، أو لأي سبب من الأسباب توقف الدفع عنه ، ثم يقوم بتقديم أوراقه ووثائقه وما يثبت أنه يستحق الدعم ، ومن ثم تقوم البوابة بإعادة صرفه خلال فترة انقطاع راتبه.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply