بناءً على ما ورد في التقويم الأكاديمي 1444 ، بداية الفصل الدراسي الثالث للعام 1444-2023 ، حيث يبدأ الفصل الدراسي الثالث متضمنًا أطول إجازة رسمية في العام الدراسي بأكمله ، اعتبارًا من إجازة عيد الفطر 2023. للطلاب ، ومن خلال تقرير اليوم سوف نعرض لكم عدد أيام تلك الإجازة ، متى تبدأ ومتى تنتهي ، وبدلاً من ذلك ، متى ستعمل مرة أخرى بعد تلك الإجازة ، يرجى متابعتنا.

ما هو موعد إجازة عيد الفطر 2023 للطلاب؟

تعليم سعودي مختار أجازة عيد الفطر منذ بداية العام الدراسي بأكمله ، ضمن التقويم الأكاديمي 1444 ، وتستمر الإجازة حوالي أحد عشر يومًا ، حيث تنتهي الدراسة في اليوم الثاني والعشرين من رمضان ثم تستمر حتى عيد الفطر ، حيث إجازة عيد الفطر المبارك أربعة أيام رسمية وقبلها سبعة أيام رسمية من رمضان ، لذلك نجد إجمالي الإجازة 11 يومًا ، حيث تأتي الإجازة على النحو المحدد على النحو التالي:

الدوام المدرسي في رمضان 1444

رسمياً ، أُعلن أن الدوام المدرسي اليومي للطلاب والمعلمين وجميع من هم في المناصب التعليمية في رمضان تتكون من خمس ساعات دراسية فقط ، حيث حددت كل إدارة تربوية بدء اليوم الصباحي للطلاب ومتى ينتهي اليوم الدراسي. ، كما تم تعيينه الوزارة ويحدد مديرو الأقسام ساعات العمل ، وتكون ساعات العمل لبعض الأقسام التعليمية على النحو التالي:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply