تم تحديد موعد إجازة عيد الفطر 2023 في جميع قطاعات المملكة. يمكن للجميع البحث عن معرفة إجازة عيد الفطر منذ بداية شهر رمضان المبارك سواء كانوا موظفين أو طلابًا أو مقيمين. قد يختلف موعد بدء إجازة عيد الفطر من قطاع إلى آخر في المملكة ، لكن العطلة تبدأ قبل العيد. الفطر في موعد محدد وينتهي بعد عيد الفطر ، ويتم تحديد الموعد والإعلان عنه عبر الإنترنت أو بقرار رسمي يعلن لكل قطاع. تأتي هذه العطلة في العشر الأواخر من رمضان وسنطلعكم على عطلة العيد في مقالنا لمختلف القطاعات في المملكة.

عطلة عيد الفطر 2023

تبدأ عطلة عيد الفطر حسب رؤية هلال شوال الذي يكمل شهر رمضان ، لكن من المنتظر أن يكون شهر رمضان 29 يوماً. لذلك يحتمل أن تبدأ إجازة عيد الفطر في أول جمعة من شوال الموافق الحادي والعشرين من أبريل ، لكن الإجازة تُمنح لجميع المواطنين السعوديين قبل أيام من عيد الفطر.

وأعلنت وزارة الموارد البشرية عن موعد إجازة العيد على صفحتها الرسمية على موقع تويتر ، بأن تكون إجازة العيد أربعة أيام ، والأيام الأربعة تبدأ من التاسع والعشرين من رمضان ، أي أن يكون صباح اليوم التالي هو اليوم التالي. أول أيام عيد الفطر.

عطلة عيد الفطر 2023

إجازة عيد الفطر لموظفي الحكومة

يتم الإعلان عن موعد إجازة عيد الفطر لعام 2023 للعاملين في القطاع الحكومي وفق قانون الخدمة المدنية ابتداءً من اليوم الخامس والعشرين من شهر رمضان المبارك ، الموافق يوم الأحد السادس عشر من شهر أبريل الجاري. .

تنتهي العطلة في اليوم الخامس من شوال الموافق الثلاثاء 25 أبريل ويعود الموظفون إلى العمل في اليوم السادس من شوال الموافق الثلاثاء 26 أبريل.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply