انتهى رسميًا الدعم الملكي الإضافي من حساب المواطن ، وتم الإعلان رسميًا عن نتائج دورة الأهلية الجديدة للدفعة التالية من حساب المواطن. لذلك نجد المستفيدين يبحثون عن كم هو راتب حساب المواطن قبل الزيادة؟ حيث تم تسليم معاشات حساب المواطن بعد خصم الزيادة التي أقرها خادم الحرمين الشريفين ، فدعونا نشرح لكم هذا السلم حسب ما أعلنته الموارد البشرية ، فتابعونا.

تسليم معاشات حساب المواطن بعد الخصم

تم توضيح سلم الرواتب لحساب المواطن من خلال البوابة الإلكترونية لحساب المواطنويستند هذا إلى عدد من المعايير ، وهي أفراد الأسرة ورب الأسرة ، بالإضافة إلى المعالين والعمر ، سواء أكان 18 عامًا أو أكبر أو أقل من 18 عامًا. لقد تغير سلم الرواتب منذ تسعة أشهر ، حيث زاد الراتب بأمر ملكي بنسبة 70٪ ، وانتهت هذه الزيادة بإعادة الراتب كما كان حسب السلم ، حيث يأتي السلم على النحو التالي:

كم عدد حسابات المواطنين لكل شخص؟

يتم تحديد سلم الراتب بالقيمة الفعلية التي يتلقاها كل مستفيد سواء كان رب الأسرة أو المعال في سن 18 سنة فأكثر أو أقل ، مع الأخذ في الاعتبار أن إجمالي الدخل الشهري المقدم يزداد مع زيادة العدد من المعالين ، وتأتي حصة كل فرد من حساب المواطن كما هو موضح في جدول رواتب البرنامج على النحو التالي:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply