أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية تعليق الدراسة غدا الاثنين 5 رمضان ، بناء على بيان صادر عن هيئة الأرصاد الجوية ، بأن الطقس غدا غير مستقر وستكون هناك أمطار غزيرة إلى معتدلة ، لذلك يجب تعليق الدراسة في العديد من المدارس الموجودة في المناطق التي تشهد طقسًا سيئًا ، حرصًا على سلامة الطلاب والمعلمين ، مع العلم أن عملية التعلم ستتواصل إلكترونيًا عبر منصة مدرستي ، وسنعرض لكم خلال هذا المقال ما هي المجالات التي تم تعليق الدراسة فيها.

تعليق الدراسة غدا الاثنين 5 رمضان

وبعد إعلان الوزارة عن تعليق الدراسة غدًا في بعض مناطق المملكة بسبب سوء الأحوال الجوية ، تم نقل الدراسة عن بُعد عبر منصة مدرستي ، وكانت الوزارة قد أكدت سابقًا أنه في حال استمرار سوء الأحوال الجوية ، فقد تستمر بعض المناطق المتضررة بالتعليق. الدراسة في المدارس حتى يتحسن الطقس.

وبعد التأكد من هيئة الأرصاد الجوية أن الطقس لا يزال سيئًا في المناطق التالية ، تم تعليق الدراسة غدًا الاثنين 27 أبريل الموافق الخامس من رمضان:

  • مدينة صبيا.
  • جازان.
  • سراة عبيدة.
  • الظهران الجنوبية.

وأكدت الوزارة تعليق الحضور للدراسات غدًا في هذه المناطق ، مع استمرار الدوام المدرسي عبر منصة مدرستي ، وفق الجدول الأكاديمي لكل فصل ، مع ضرورة دخول الطلاب لحضور دروسهم على المنصة.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply