حددت وزارة البيئة والمياه والزراعة الرقم المرجاني الموحد لتنمية ودعم المزارعين وكذلك الأسر المنتجة على رقم 19930 على مدار الأسبوع ، من الأحد إلى الخميس خلال ساعات العمل الرسمية من الثامنة صباحًا حتى الثامنة مساءً. المساء الجدير بالذكر أنه أصبح من الممكن التواصل مع ريف المملكة العربية السعودية من خلال الرسائل عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر الرسمية لهم في أي وقت على مدار اليوم للاستفسارات والشكاوى ، كل ذلك لخدمة المستفيدين من دعم Reef في كل مكان بالمملكة ، ويمكنك التسجيل في Reef بعد معرفة جميع الشروط وتطبيقها لضمان فرصة أكبر للقبول.

مراجعة موحدة لا

حددت ريف الرقم المرجاني الموحد للأسر المنتجة والمزارعين لمعرفة الرد على أي استفسار أو الوصول إلى حلول مرضية في حالة وجود شكوى ، على الرقم الموحد 19930 خلال خمسة أيام من الأسبوع خلال ساعات العمل الرسمية من الثامنة صباحا حتى الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

مراجعة موحدة لا

شروط دعم Reef

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو لديه بطاقة مواصلات ، ويشترط أيضًا أن يكون المتقدم محترفًا في إحدى المهن الزراعية ويشرف عليها بنفسه ، وتكون أرضه ضمن المناطق الإدارية المدعومة بالريف ، ويشترط ذلك. عدم إزالة المتقدم لأي مهنة في القطاع الخاص أو الحكومي.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply