أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد قبل لحظات عن بدء إيداع راتب التقاعد هذا الشهر دفعة مارس للمتقاعدين المدنيين والعسكريين ، حيث يتم الإيداع من الآن ويستمر على مدار اليوم ، بعد تأخر السداد ليوم استحقاق. إلى موافقتها على إجازة رسمية وبالتزامن مع الوديعة الشهرية أوضحت المؤسسة أن المعاش الشهري لن ينخفض ​​إلى ست فئات هذا الشهر ، لذا دعونا نوضح لكم من هذه الفئات وهل هناك زيادة في مَعاش؟ أم أنها تنزل كما هي .. من فضلك تابعنا.

قم بإيداع معاش التقاعد الخاص بك هذا الشهر

وبالفعل بدأت المؤسسة العامة للتقاعد بإيداع راتب التقاعد الشهري لجميع المتقاعدين المدنيين والعسكريين لمن تنطبق عليهم شروط الحصول على مَعاش الراتب الشهري ، حيث نزل الراتب بعد تأخير يوم واحد ، حيث تزامن يوم الصرف مع عطلة نهاية الأسبوع يوم السبت ، وعلى أساس ذلك تقرر تأجيله وصرفه يوم الأحد. إذا أعلنت المؤسسة أنه سيتم خصم الراتب من دفعة رمضان في هذا التاريخ:

يكون الأحد السادس والعشرون من الشهر الحالي آذار 2023 في الرابع من شهر رمضان المبارك 1444.

حالات وقف المعاش التقاعدي الشهري

بالتزامن مع الوديعة الشهرية وأن الراتب قد بدأ بالفعل في صرفه للفئات المؤهلة للحصول عليه واستيفاء شروط التقاعد سواء أكان مبكرًا أم بعد بلوغ الستين من العمر ، فهناك فئات لن يقع عليها. مَعاش هذا الشهر حيث أن هذه الحالات سبق تحديدها من قبل المؤسسة ، وكل من تنطبق عليه إحداها ، يتوقف معاش التقاعد ، وتأتي هذه الحالات على النحو التالي:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply