عندما يتعلق الأمر بالطهي ، يجب أن يكون لديك أفضل مطحنة توابل لأن التوابل الطازجة يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا. بالطبع ، ليست كل مطاحن التوابل متساوية لأنها تختلف في سعة الحمولة والقدرات الكهربائية. على موقعنا ، سنعرض أفضل 5 أنواع من المطاحن بجودة ممتازة بالإضافة إلى السعر.

كم تكلفة مطحنة التوابل؟ تختلف أسعار مطحنة البهارات حسب عدة عوامل منها المادة والجودة والشركة المصنعة لكن أسعارها تتراوح من 400 إلى 700 جنيه مصري.
هل يمكن طحن البهارات في مطحنة البن؟ نعم ، لأن معظم المطاحن المخصصة للتوابل مخصصة للقهوة في نفس الوقت.
ما هي المطحنة المستخدمة؟ تستخدم المطحنة لعدة أشياء منها طحن البن والتوابل والمكسرات.
ما هي أنواع المطاحن؟ هناك العديد من أنواع المطاحن ، بما في ذلك المطاحن اليدوية والأسنان والشفرة ، ولكل منها استخدامات مختلفة تمامًا.

أفضل مطحنة توابل

أفضل مطحنة توابل

عند الدخول إلى أي سوق في البلد ، ستكتشف أكشاكًا مليئة بالألوان الزاهية والروائح المحيرة ، وبينما يرغب معظم الطهاة في المنزل بشراء التوابل المطحونة ، فهناك اتجاه متزايد لشراء أفضل مطحنة توابل للحصول على أجود أنواع التوابل. ، وهناك بعض الأشياء التي تريد وضعها في الاعتبار على النحو التالي:

  • فكر في نوع التوابل التي تريد طحنها. هل تريد مطحنة متعددة الاستخدامات يمكنها التعامل مع التوابل الصلبة والناعمة؟ أو هل لديك نوع معين من التوابل في الاعتبار؟
  • بعد ذلك ، ضع في اعتبارك عدد المرات التي ستستخدم فيها المطحنة ، إذا كنت طباخًا متعطشًا ، فستحتاج إلى مطحنة متينة يمكنها تحمل الاستخدام اليومي.
  • إذا كنت تخطط لطحن التوابل من حين لآخر فقط ، فقد تتمكن من اختيار طراز أقل تكلفة.
  • أخيرًا ، ضع في اعتبارك ميزانيتك.من خلال النظر في هذه العوامل ، يمكنك العثور على أفضل مطحنة توابل لاحتياجاتك.

أفضل 5 أنواع من مطاحن التوابل

يوجد العديد من أنواع مطاحن التوابل ولكن تمكنا من العثور على أكثر الأنواع تميزًا والتي حصلت على درجات عالية من حيث الجودة والسعر والاستخدامات ، وهنا قائمة بأفضل 5 أنواع من مطاحن التوابل مع السعر: –

  1. سعر مطحنة تورنيدو MX5200 حوالي 500 جنيه مصري.
  2. مطحنة مولينكس MC300132 ، حوالي 680 جنيه مصري.
  3. يبلغ سعر مطحنة بوش TSM6A013B حوالي 699 جنيه مصري.
  4. مطحنة Mienta – CG44126A – Presto 180 وات حوالي 399 جنيه مصري.
  5. تبلغ تكلفة مطحنة المنزل GF-2160 حوالي 445 جنيهًا مصريًا.

إقرأ أيضاً: أفضل أنواع البهارات

ميزات مطحنة التوابل

أفضل مطحنة توابل
أفضل مطحنة توابل

هناك بعض الأشياء التي يجب البحث عنها عند البحث عن أفضل مطحنة توابل لتلبية احتياجاتك وهي القدرة على التعامل مع مجموعة متنوعة من التوابل ، فضلاً عن القدرة على طحنها إلى مسحوق ناعم. وتشمل الأشياء الأخرى التي يجب مراعاتها متانة المطحنة و السعر.

عندما يتعلق الأمر بمطاحن التوابل ، فهناك مزايا معينة لا تقارن أبدًا بالسعر ، ويمكننا تلخيص هذه المزايا في النقاط التالية حتى تتمكن من شراء مطحنة ممتازة تلبي احتياجاتك: –

  • القدرة على استيعاب مجموعة متنوعة من التوابل أمر ضروري قبل كل شيء.
  • بيت القصيد من امتلاك مطحنة التوابل هو أنه يمكنك الاستفادة من مجموعة متنوعة من الأجزاء والأدوات.
  • بالإضافة إلى ذلك ، فإن القدرة على طحن هذه التوابل إلى مسحوق ناعم مهمة أيضًا ، فكلما كان المسحوق ناعمًا زادت النكهة التي يمكن إطلاقها ومن المهم مراعاة متانة مطحنة التوابل.
  • السعر أيضًا شيء يجب مراعاته ومقارنته بالجودة ، والآن بعد أن عرفت ما الذي تبحث عنه في مطحنة التوابل ، فقد حان الوقت للعثور على النوع المناسب لك.
  • تأتي بعض المطاحن مع إعدادات متعددة ، على سبيل المثال ، مع تخزين مدمج حتى تتمكن من تخزين التوابل الخاصة بك في المطحنة مباشرة. يحتوي البعض الآخر على مصابيح مدمجة حتى تتمكن من رؤية ما تفعله أثناء الطحن. ضع في اعتبارك كل هذه العوامل ، ومن المؤكد أنك ستجد أفضل مطحنة توابل.

اقرأ أيضًا: مطحنة القهوة اليدوية

في النهاية ، بشكل عام ، أذكرك أن أفضل مطحنة توابل هي إحدى خصائصها الأولى ، ومدى سهولة تنظيفها ، وإذا كان يمكنها أيضًا طحن أشياء أخرى مثل حبوب البن ، ومهما كانت سعتها ، فهي تناسبها احتياجاتك الخاصة مع كونها سهلة الاستخدام.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply