تستفيد مجموعات كثيرة من ذوي الدخل المنخفض من دعم الضمان الاجتماعي ، سواء المسنين أو المتقدمين. وكان المستفيدون يتقاضون سنويا مكافأة رمضانية لهم بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، لمساعدتهم على تلبية احتياجات الشهر المبارك وعيد الفطر المبارك. تابعنا للحصول على بقية التفاصيل. الخبر موجود في فقرات المقال.

تأخير دفع رواتب الضمان

من المعتاد لجميع المستفيدين من دعم الضمان الاجتماعي أن يتم دفع المعاش التقاعدي الشهري كل يوم أول من الشهر الميلادي ، ما لم يوافق ذلك اليوم عطلة أو عطلة رسمية ، وهذا هو سبب التأخير هذا الشهر باعتباره اليوم الأول من الشهر. يوافق شهر أبريل عطلة السبت ، وبناءً عليه سيتم تأجيل موعد صرف الراتب إلى يوم الأحد 2 أبريل الموافق 4 رمضان 1444.

هل يصرف راتبان للأمن أحدهما كرمضان بالدورة السادسة عشر؟

بالتزامن مع الشهر المبارك لعام 1444 ، يسأل المستفيدون من دعم الضمان الاجتماعي القديم والمتطور كثيرًا عن نعمة رمضان. ورد استفسار على موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يفيد بأن هناك أنباء تفيد بصرف راتبي الضمان ، بما في ذلك المساعدة السنوية مع معاش الدورة السادسة عشرة. وردت الوزارة أن هناك بعض الفئات التي سيتم صرفها لها. رواتب إضافية ، وهم من لديهم مستحقات متأخرة ، ولا حقيقة أن هناك زيادات في رواتب جميع المستحقين بمناسبة الشهر المبارك.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply