تنفذ وزارة الموارد البشرية جميع الأوامر الملكية عند إصدارها بخصوص المستفيدين من حقوق الملكية. وعليه فإن الإجابة على السؤال المهم توضح ما إذا كانت المنفعة الملكية تشمل الأمن المتطور ، وتجيب وزارة الموارد البشرية على صرف المستفيدين الملكيين لمستحقي الضمان الاجتماعي سواء كبار أو متقدمين ، ويتعلق الأمر بالفئات المستحقة من فئة منخفضة. -أزواج الدخل ، لذلك يصرف الفضل الملكي بعد نزول الأمر الملكي بصرفه وتحديد قيمته. وبحسب السنوات الماضية تبلغ قيمة المكافأة 1000 ريال للمستفيد الرئيسي و 500 ريال للمستفيد التابع.

هل يشمل شرف العقار ضمان المطور

تُصرف المكافأة الملكية للمستفيدين من الضمان الاجتماعي المتطور وجميع أصحاب الدخل المحدود من الفئات المؤهلة من الأرامل والمطلقات وغيرهم. لذلك فإن المكافأة الملكية هي هدية من الملك سلمان لمساعدة العائلات الأمنية خلال الشهر الكريم في الحصول على احتياجاتهم خلال هذا الشهر وخلال عيد الفطر المبارك. .

الفئات المؤهلة للتكريم الملكي

هناك العديد من الفئات التي تستحق التكريم الملكي وخاصة بين المستفيدين من الضمان الاجتماعي من محدودي الدخل السعوديين وكبار السن والمطلقات والأرامل والأيتام وذوي الإعاقة ومن ليس لديهم معيل. . هناك العديد من المجموعات التي تندرج ضمن العائلة الأمنية ، والتي تضم كل هذه الأنواع من العائلات. استحقاق التكريم الملكي للعائلات الأمنية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply