جازان هي مدينة ساحلية تقع في جنوب غرب المملكة العربية السعودية ، وتتمتع بطبيعة خلابة وثقافة غنية وتاريخ عريق. وتحظى جازان باهتمام الحكومة التي تسعى إلى تطويرها وجعلها مركزًا اقتصاديًا وسياحيًا في المنطقة. وفي هذا السياق تم إطلاق مشروع روابي السكني وهو مشروع جديد يهدف إلى تقديم حلول سكنية عصرية وجذابة للمواطنين.

مشروع روابي

افتتح اليوم الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مشروع روابي السكني في مدينة جازان. يعد هذا المشروع الأول لشركة لادن للاستثمار بمنطقة جازان ، ويتكون من 260 وحدة سكنية بمساحة إجمالية قدرها 44.017.38 متر مربع. كما أشار سموه إلى دعم القيادة الرشيدة للمشاريع التنموية التي تخدم المواطنين والمقيمين ، وتسهم في رفع جودة الحياة في المدن ضمن رؤية المملكة 2030 ، ودعا إلى تضافر الجهود والعمل المستمر لتحقيق التنمية المستدامة وخدمة المواطنين. والمقيمين في جميع المجالات.

كما أعرب الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز عن إعجابه بالمشروع السكني الجديد ، وأشار إلى أنه سيسهم في تلبية الاحتياجات السكنية للمواطنين. يتم تنفيذ المشروع السكني من قبل شركة المنجوف للمقاولات ، ويوفر بيئة عصرية تضمن جودة الحياة وتكامل الخدمات والمرافق ، بتصميمات عصرية تلبي تطلعات السكان.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply