أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية ، عبر حسابها الرسمي ، تعليق الدراسة يوم غد الخميس الموافق 16 مارس 2023 ، بسبب هطول كميات كبيرة من الأمطار غدا واليوم في العديد من مناطق المملكة العربية السعودية ، و ونريد أن نشير إلى أن تعليق الدراسات يتم في ضوء التقارير التي يرسلها المركز الوطني للأرصاد الجوية ، حيث يتم التعليق في حالة إعلان إنذار وإنذار متقدمين ، على أن يستمر حتى أوقات الدراسة ، أما إذا صدر أن هناك فقط تنبيه ، فإن هذا الأمر لا يستلزم إيقاف الدراسة ، وهذا الأمر في ضوء ما صدر في الدليل المتعلق بملاحظات الدراسة وكذلك طريقة التواصل مع وزارة التربية والتعليم السعودية.

تعليق الدراسة غدا الخميس 16 مارس

أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية تعليق الدراسة غدا الخميس 16 مارس 2023 وتحديدا بعد هطول أمطار غزيرة اليوم الأربعاء 15 مارس 2023 في الرياض والمنطقة الشرقية والرياض وعسير والمنطقة الشرقية ونجران والعاصمة. – الأحساء والآن وكالة تعليق الدراسة أعلنت عبر حسابها الرسمي تعليق الدراسات غدا في ظهران الجنوب والنماص وسراة عبيدة ، أشار محلل الأرصاد عقيل إلى أن هناك توقعات باضطرابات الطقس. سيستمر حتى بداية شهر رمضان 1443 هـ ، أي حتى 23 مارس 2023.

وأشار الدفاع المدني ، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، إلى ضرورة بقاء المواطنين في أماكن آمنة أثناء هطول الأمطار ، بسبب المخاطر والأضرار العديدة التي تحدث نتيجة ذلك.

الفصل الثالث

وبعد تحديد الأماكن التي سيتم تعليق الدراسة فيها غدا الخميس نود أن نشير إلى أن هذا الأسبوع هو الأول في الفصل الثالث ، وقد تم تعليق الدراسة طوال أيام الأسبوع في المناطق المتضررة من الأمطار. فقط لصالح الحكومة السعودية وتحديداً وزارة التربية والتعليم السعودية حفاظاً على صحة طلابها.

Share.

Leave A Reply