تقدم المملكة العربية السعودية دعم حساب المواطن لما يقرب من 12 مليون مستفيد ، بما في ذلك المعالين والمعالين والأفراد المستقلين ، ومن المعروف للجميع أنه تمت إعادة فتح البرنامج بتوجيهات ملكية صريحة ، وبعد الموافقة على تلك التوجيهات بنهاية من الدعم الإضافي ، هل ينتهي حساب المواطن أيضًا ، وهذا السؤال من أهم اهتمامات المستفيدين من البرنامج ، ومن خلال موقعنا المتميز إيجيبت مكس ، نشرح لكم الرد الرسمي على بعض الأسئلة التي تهم المستفيدين فتابعونا لباقي التفاصيل.

هل من الممكن إعادة زيادة العقار مرة أخرى؟

الجواب على هذا السؤال ليس ملكاً لأحد ، فالزيادة يتم صرفها بتوجيه مباشر من خادم الحرمين الشريفين الذي يوافق على قيمتها ومدتها ، ولكن من المرجح جداً أن يتم إعادتها والعمل عليها مرة أخرى. ، ويمكنها أيضًا الاستمرار في العمل عليها إلى أجل غير مسمى ، ولكن هذا الحديث هو التأكد من أنه لا يجب إصدار توجيهات ملكية بهذا الصدد ، ولكن حتى الآن انتهى الدعم الإضافي رسميًا.

هل يصرف رمضان كرامة للمستفيدين من حساب المواطن؟

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الفئات المؤهلة لدعم مكافأة رمضان لعام 1444 ، على أن تكون هذه الفئات هي المستحقين للضمان فقط ، وبناءً عليه أي مستفيد من حساب المواطن والضمان معًا. سيكون هو الشخص الذي يتم صرف المكافأة له ، مع الأخذ في الاعتبار ذلك ، ولكن إذا كان مستفيدًا من البرنامج ، فلن يساعده ذلك.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply