يستقبل جسر الملك فهد آلاف المسافرين الراغبين في دخول المملكة العربية السعودية من مملكة البحرين ، وتجدر الإشارة إلى أن المسافرين يقضون ساعات طويلة تتراوح بين 6 إلى 10 ساعات ، ورغم ذلك يصرون على السفر. من خلال هذا الجسر حيث يستمر الزحام على الجسر من الجهة الشرقية بسبب حركة الإصلاحات والصيانة التي تجري في المنطقة ، وفي تقرير اليوم سنشرح لكم سبب الازدحام على الجسر وسبب ذلك. لعمليات الصيانة.

جسر الملك فهد يستقبل آلاف الركاب

يتجه آلاف المسافرين إلى جسر الملك فهد لأسباب عديدة أدت إلى الازدحام المروري الذي يشهده الجسر لليوم الرابع على التوالي. السفر للخارج بقصد زيارة الأقارب والأصدقاء ، والشاليهات في البحرين أقل تكلفة منها في المنطقة الشرقية ، حيث أنها في متناول الجميع ، وتجدر الإشارة إلى أن الزحام في المنطقة الشرقية ، يرجع إلى حركات الإصلاح والبناء التي يشهدها الجسر من الجهة الشرقية ، من أجل زيادة الطاقة. وهذه هي المرة الأولى منذ افتتاح الجسر قبل 36 عامًا.

شكاوى المواطنين من الازدحام على الجسر

ازدادت شكاوى المواطنين بسبب استمرار الازدحام المروري لأكثر من يوم ، ولأن المواطنين استغلوا هذا الوقت ، وهو وقت إجازة الفصل الدراسي الثاني في المملكة ، وهي الفترة التي تشهد ازدحامًا مروريًا وشدة في العبور. من المملكة إلى البحرين ، وقام المواطنون بإنشاء “هاشتاغ” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “جسر الملك فهد” يقترحون حلولاً لحل هذه الأزمة المرورية ، بما في ذلك اقتراح من أحد المواطنين ، “اقترحت تقديم طلب لـ الجسر من أجل الدخول في المواعيد النهائية من خلال طرح مناقصة للشركات وزيادة طفيفة في رسوم العبور. هذا مشروع ناجح للغاية لجميع الأطراف “.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply