رابط الاستفسار عن نتائج قبول الأدوية للنساء 1444 كشفت وزارة الداخلية السعودية عن عرض نتائج القبول في مكافحة المخدرات 1444 ، بخصوص القبول المبدئي للسيدات ، بعد أن فتحت الوزارة باب التسجيل في بعض الوظائف في الأدوية. في رتبتي الأول والجندي ، والتي تقدم لها عدد كبير من المواطنين ، تم تحديد القبول بناءً على مجموعة من الضوابط والشروط ، وسنستعرض من خلال هذه السطور كيفية الاستفسار عن نتائج القبول في مراقبة المخدرات لـ المرأة في المملكة العربية السعودية.

نتائج مكافحة المخدرات في السعودية للنساء 1444

وكانت الجهات المختصة قد أعلنت رسمياً فتح باب التقديم على وظائف الأدوية السعودية عبر بوابة التوظيف أبشر ابتداءً من 15 ديسمبر 2022 م ، وعملت المؤسسة على تحديد المقبولين بعد فحص الضوابط المحددة سلفاً. أعلنت الهيئة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 7 مارس 2023 م ، في بيان رسمي أعلنت فيه رسميا نتائج القبول المبدئي للإدارة العامة لمكافحة المخدرات ، وذلك ليتم التنسيب والقبول في رتب المجندات والقبول. الجندي الأول.

الاستعلام الصحيح عن القبول من خلال أبشر للتوظيف

كيفية الاستعلام عن نتائج مراقبة المخدرات للمرأة 1444

تم تحديد الخطوات والطريقة التي يمكن من خلالها بسهولة الاستعلام عن نتائج مراقبة المخدرات للنساء في المملكة العربية السعودية ، بشرط أن يتم التسجيل والاستفسار إلكترونيًا من خلال توقيت منصة التوظيف أبشر ، بشرط أن يتم التحقيق من قبل باتباع الخطوات التالية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply