هل يتوقف دعم حساب المواطن الإضافي بعد مرور شهر مارس 2023 الجاري، أم يستمر؟ حيث من المقرر أن تنتهي المدة المحددة للحصول على دعم حساب المواطن الإضافي بعد هذه الدورة، وذلك بعد صدور التوجيه الكريم من القيادة الرشيدة بتمديد صرف حساب المواطن متضمناً الدعم الإضافي لرب الأسرة والتابع، ومن خلال مقالنا نوضح هل صدر أمر ملكي باستمرار نزول الدعم الإضافي للمؤهلين أم لا، بالإضافة إلى توفير رابط التسجيل في حساب المواطن جديد 1444.

هل يتوقف دعم حساب المواطن الإضافي؟

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود توجيهاً ملكياً بناءً على ما رفعه ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- يقضي بتخصيص مبلغ 10 مليارات ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي، وبرنامج حساب المواطن حتى نهاية العام المالي.

ومع بداية العام الجديد 2023م، صدر توجيهاً كريماً من القيادة الرشيدة يقضي باستمرار الدعم الإضافي المقدم للمؤهلين ببرنامج حساب المواطن لمدة ثلاثة أشهر إضافية، وتعتبر الدفعة الرابعة والستون لشهر مارس هي الدفعة الأخيرة للحصول على الدعم الإضافي.

وحتى هذه اللحظة لم يصدر أمراً ملكياً جديداً يقضي باستمرار صرف الدعم للمرة الثالثة، حيث يعود الدعم الأساسي بدون أي دعم إضافي اعتباراً من شهر أبريل 2023م.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply