أعلن مركز جونز هوبكنز أرامكو للرعاية الصحية عن عدد من وظائف السعودية من شركة أرامكو  في مختلف الوظائف الشاغرة لكافة الراغبين في العمل ويحملون مؤهل الدبلوم فأعلى وذلك داخل مقر الشركة  في الظهران/ رأس تنورة وفقا إلى عدد من المسميات والشروط التي سنفصلها لكم في مقال اليوم، حيث تتطلع الشركة لاستقطاب الكوادر المهنية ذوي الخبرة ضمن واسعة من مجالات العمل، تشمل الهندسة، وعلوم الأرض، والحفر، والبحوث والتطوير، كما تشمل التعليم، والشؤون المالية، والقانون، في التخصصات الإدارية الأخرى. وتسعى الشركة، بصفة عامة، لاستقطاب مرشحين تتراوح خبرتهم العملية ما بين خمسة إلى عشرة سنوات كحد أدنى.

وظائف السعودية من شركة أرامكو

فيما يحظى الابتكار بقيمة عالية في أرامكو السعودية، التي تولي له كما تولي للعمل البحثي أهمية خاصة، حيث يسهم في تعزيز المعرفة لقطاع الطاقة خصوصا  في المجالات التي تعنى بالتنقيب عن النفط والغاز وإنتاجهما. وتمنح وظائف ارامكوا اليوم الأفضلية للأشخاص ممن لهم مشاركات فاعلة في الجمعيات المهنية القريبة منها.

وظائف شركة أرامكو اليوم

توفر أرامكو السعودية مسارين ليقدم السعوديون من خلالهما طلب التوظيف في الشركة – أحدهما للمرشحين حديثي التخرج والآخر للمرشحين ذوي الخبرة سواء المرشحون حديثو التخرج، حيث أن المرشحون حديثي التخرج هم من تقل خبرتهم العملية عن ثلاث سنوات، أو المرشحون ذوي الخبرة حيث أن المرشحون من ذوي الخبرة هم من تزيد مدة خبرتهم العملية السابقة عن ثلاث سنوات.

مسميات وشروط وظائف مركز جونز هوبكنز أرامكو السعودية

نشرت  إدارة مركز جونز هوبكنز أرامكو عن توقر فرص عمل صحية لمن لديهم شهادة الدبلوم فأعلى تشمل المسميات الوظيفية والشروط التالية التي نتعرف عليها من خلال الفقرتين من المقال.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply