تعلن وزارة التعليم السعودية بعد قليل نتائج الطلاب الترم الثاني 1444 هجرية، ولكي تقوم بالاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الثاني قم بالدخول على نظام نور من متصفحك وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورقم التحقق ومن ثم الضغط على تسجيل دخول، بعد ذلك نختار الطالب إذا كان الحساب خاص بولي الأمر، أما إذا كان مفعل ببيانات الطالب ستختار الفصل الدراسي فقط، ومن ثم الضغط على ابحث، بعد ذلك قم بالضغط على إشعار بنتيجة الطالب لتظهر لك بعد ذلك كل تفاصيل النتيجة والسلوك والمواظبة للطالب.

نتائج الطلاب الترم الثاني

تظهر نتائج الطلاب الترم الثاني 1444 بالسعودية بعد ساعات قليلة على نظام نور، حيث أعلنت الوزارة أن النتيجة ستظهر في يوم الخميس الموافق 10 شعبان 1444 هجرية الموافق 2 مارس، حيث تتاح النتيجة على نظام نور وتوكلنا تسهيلاً على المستخدمين.

نتائج نظام نور برقم الهوية فقط 1444

قد تتساءل كيف ادخل نظام نور اذا نسيت الرقم السري والايميل؟ وهو ما أصبح متاح بالفعل باستخدام رقم الهوية، كل ما عليك هو الدخول على المنصة واختيار هل نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم، والذي تجده أسفل مستطيل تسجيل الدخول.

نتائج الطلاب الترم الثاني

سيطلب منك النظام إدخال رقم الهوية ورقم التحقق ثم اضغط على زر التالي، ثم اختر خيار هاتف جوال أو بريد الكتروني لارسال البيانات عليه، وبعد ذلك اضغط على إرسال، وسوف تتلقى على الطريقة التي اخترتها بيانات الدخول الخاصة بك، أدرجها في الخانات المخصصة ورمز التحقق ثم اضغط على تسجيل دخول.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply