أهم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الذي يتم بثه بشكل حصري عبر قنوات بي إن الرياضية، وسنقوم اليوم بجعلك تتعرف على كل ما يخص أخبار المباريات ومدى أهميتها وترتيب كل فريق تبعًا لترتيب هذا العام، وتعرف عليها الآن عبر الآتي.

أهم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم

حسب جدول مباريات اليوم فموعد المباريات التي ستبث هي التالي.

موعد مباراة آرسنال وإيفرتون

خلال جدول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز فإن آرسنال متصدر القائمة 57 نقطة سيلتقي مع نظيره إيفرتون الذي يتذيل القائمة برصيد 21 نقطة، بحيث سيلتقيان في ملعب الإمارات في العاشرة إلا ربع حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفي الحادية عشر إلا ربع حسب المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة آرسنال وإيفرتون

تاريخ مواجهات آرسنال وإيفرتون

  • طبقًا للإحصائيات فإن آرسنال فاز على إيفرتون في مباريات الدوري ب99 مباراة من 203 مباراة لذلك فإذا فاز الأول اليوم سيكون أول فريق قد أحرز الفوز على فريق خصم بمائة مباراة كاملة.
  • أما إيفرتون قد فاز على آرسنال في خارج أرضه في أبريل من عام 2021، وهذا كان من ضمن المباريات التي انتصر فيها على المدفعجية في آخر ثمانية عشر مباراة.
  • كما أن إيفرتون لم يفز خارج أرضه ضد أرسنال خلال الدوري الممتاز، حيث تعادل في خمس مباريات وخسر في تسعة عشر مباراة.

موعد مباراة ليفربول مع وولفرهامبتون

حسب إحصائيات العديد من الصحف العالمية فأن نسبة فوز ليفربول على وولف 65 في المائة، وتأتي هذه الإحصائية على حسب الإمكانيات وقدرات اللاعبين البدنية، لكن بالتأكيد الكرة هي من ستحدد من نسبته أعلى من الآخر، لذلك سيتقابل ليفربول السابع على الدوري الممتاز بعدد نقاط 36 مع وولفرهامبتون الخامس عشر بعدد نقاط 24، لذلك يجب على ليفربول أن يقتنص الثلاث نقاط اليوم حتى يتمكن من التقدم في الجدول.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply