ستقوم وزارة التربية والتعليم السعودية بإتاحة نتائج الطلاب برقم الهوية عبر نظام نور خلال الساعات القليلة القادمة ، حيث من المفترض إعلان النتائج يوم الخميس 10 شعبان 1444 هـ ، الموافق الثاني من مارس 2023 م. ويختتم أبناؤنا طلابا وطالبات في مختلف المراحل التعليمية أداء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني غدا ، وتحرص الوزارة على تزويد جميع نتائج نظام نور برقم الهوية إلكترونيا لمختلف المستويات التعليمية ، من أجل التسهيل على الطلاب وتوفير الوقت والجهد.

نتائج الطالب مع رقم الهوية

أصبح الاستفسار عن نتائج الطلاب في المملكة العربية السعودية أبسط مما كان عليه في السنوات الماضية. الآن ولكي تعرف نتيجتك تذهب إلى موقع نظام نور ، ولن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق ، ونشرح لك الآن جميع الخطوات اللازمة للاستعلام عن نتائج نظام نور إلكترونيًا على النحو التالي:

  • أولاً ، يجب على الطالب أو ولي الأمر الوصول إلى موقع نظام نور.
  • ثانيًا ، في الصفحة الرئيسية ، ستجد رمزًا في الأعلى ، “نتائج الطلاب” ، انقر فوقه.
  • ثالثًا ، أدخل الآن جميع البيانات المطلوبة مثل الاسم ورقم المقعد ورقم المرور.
  • رابعًا ، ابحث في الصفحة التي أمامك عن الخدمات الإلكترونية ، ثم اختر التقارير ، ثم اضغط على الإخطار الأكاديمي.
  • خامساً ، في غضون ثوانٍ قليلة ، سترى نتيجتك بالتفصيل مع درجات كل مادة على حدة.

نظام نور بدون كلمة مرور

سهلت منصة نور على الطلاب وأولياء الأمور تسجيل الدخول إلى الموقع في حالة نسيانهم كلمة المرور لعرض الموقع نتائج نظام نور الكترونيافقط اذهب إلى الموقع الرسمي لنظام نور ، ثم اضغط على كلمة نسيت كلمة المرور ، ثم أدخل الرقم المدني ورمز التحقق وعنوان بريدك الإلكتروني ، وأخيراً اضغط على رابط التسجيل الجديد المرسل إلى البريد الإلكتروني ، علمًا أنه سيتم إرسال كلمة المرور الجديدة إليك على هاتفك المحمول لإدخالها في المربع المخصص وحفظ التعديلات.

رابط موقع نور

اعتمدت وزارة التربية والتعليم في السنوات الأخيرة على الرقمنة في تقديم خدماتها للطلاب في إطار رؤية السعودية 2030 م ، بالاعتماد على المعاملات الإلكترونية بدلاً من الورق والروتين لمواكبة العصر الحديث. من الخدمات لهم.

Share.

Leave A Reply