أعلنت شركة الهواتف المحمولة أعلنت شركة “HMD Global” عن إطلاق هاتف Nokia G22 ، وهو الهاتف الذي يمكن للمستخدم إصلاحه بنفسه ، وكانت الشركة قد أعلنت يوم السبت 25 فبراير عن هاتفها المحمول الجديد الذي من المقرر أن يتوفر في الأسواق العالمية خلال هذه الفترة. الشهر القادم. ويمكن للمستخدم أن يصلح الهاتف المحمول الجديد بنفسه في غضون دقائق قليلة ، بحسب “بوابة العرب لأخبار التكنولوجيا”.

الهدف من الميزة الجديدة

جعل عملية إصلاح الهواتف المعروفة سهلة ومريحة للغاية هو الهدف الرئيسي الذي تطمح الشركة للوصول إليه. عند استبدال الشاشة أو البطارية أو منفذ الشحن ، لن يستغرق الأمر سوى دقائق ، لذلك أبرمت الشركة الفنلندية تعاونًا مشتركًا مع شركة “Ifxit” وهي شركة رائدة في مجال إصلاح الأجهزة الإلكترونية ، من أجل تزويد العملاء الأدوات اللازمة وقطع الغيار والأدلة اللازمة لإجراء عملية الإصلاح في منازلهم.

موعد إطلاق هاتف Nokia الجديد

سيتوفر Nokia G22 في المملكة المتحدة في الثامن من مارس بسعر 180 دولارًا ، ويمكن بيعه في الأسواق الأوروبية الأخرى.

وكانت شركتا “Google” و “Samsung” قد سبقتا شركة Nokia في الإعلان عن الهواتف التي يمكن إصلاحها بسهولة ، إذا توصلت الشركتان خلال العامين الماضيين إلى شراكة مع شركة “Ivexit” لبيع قطع الغيار للعملاء ، إلا أن شركة آبل أطلقت برنامج خاص لنفسه يعرف باسم: “إصلاح الأجزاء الذاتية”. من أجل الاعتماد على الذات.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply