متى تظهر اهليه حساب المواطن للجدُد؟ سؤال طرحه المسجلين حديثًا في حساب المواطن بعد التقديم، بحيث يتعرفون هل هم مقبولين في دعم حساب المواطن أم لا؟ والبحث متواصل في الوقت الحالي ويرغبون في الحصول على الدعم من أو دفعة مارس والتي بها دعم إضافي، وقد حدث ما تمناه البعض وزف حساب المواطن بُشرى عاجلة للجدد، فدعونا نوضح لكم ما هذه البشرى السارة وهل تم تمديد حساب المواطن أم لا؟ فتابعونا.

اهليه حساب المواطن للجدد

حالة من الترقب الشديد تُسيطر على المسجلين حديثًا في حساب المواطن، حيث يرغبون في التعرف على متى ينزل لهم الدعم، خصوصًا أنها أيام قلائل تفصلنا عن إيداع دفعة مارس، وقد أعلنت البوابة الإلكترونية عن خبر سار لهم وهو أن كل المقبول طلباتهم وأهليته بأنهم مؤهلين قبل يوم الحادي والعشرين من شهر فبراير الجاري، سيتم صرف لهم الدعم مع دفعة مارس القادمة 2023، بل وسينزل الراتب للمؤهلين شاملًا الراتب الإضافي المُدرج للراتب بأمر ملكي.

أي كل من ظهرت أهليته بأنه مؤهل قبل يوم 21 مارس، سيكون مؤهل ضمن دورة أهلية مارس وينزل له الدعم مع دفعته.

كم ينزل من حساب المواطن للفرد؟

ظهرت نتائج الأهلية لدورة شهر مارس منذ بضعة أيام، وبالتالي ظهر مستفيدين جُدد من حساب المواطن لم يتعرفوا بعد عن قيمة الدعم الشهري الذي ينزل لهم، وقد وضعت بالفعل البوابة الإلكترونية لحساب المواطن سلم معاشات حساب المواطن، والذي به الراتب الذي يحصل عليه كل مستفيد، علمًا بأن الراتب مُدرج عليه زيادة ملكية الآن، فيأتي الراتب قبل الزيادة وما بعدها على النحو التالي:

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply