انتشرت أخبار iPhone 15 Pro Max قبل أيام على العديد من المواقع الإلكترونية ، كما أشعلت هذه الأخبار مواقع التواصل الاجتماعي ، وتحول الجميع إلى معرفة مواصفات الإصدار المتميز الجديد من Apple ، وفي ظل ذلك ، تسريبات الهاتف ظهرت المواصفات وبعض الخدمات التي من المحتمل أن نشاهدها. في هذا الإصدار المتميز ، بالإضافة إلى عدد كبير من الميزات ، مع توقع أن يتم ملاحظته في ارتفاع سعره في بعض الدول بعد الكشف الرسمي عن الهاتف وإطلاقه.

أخبار iPhone 15 Pro الأعلى

من خلال التسريبات التي تم الكشف عنها على مواقع الويب وحسابات التواصل الاجتماعي ، ظهرت أخبار عن المواصفات الجديدة لإصدار iPhone 15 Pro Max الذي تنتظر فئة واسعة حول العالم إطلاقه ، واختبار الميزات الجديدة التي سيحصل عليها الهاتف ، لذلك ومن المتوقع أن يتم إصداره بإصدار يحمل 512 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية ، بالإضافة إلى إمكانية وجود نسخة منه تحمل 1 تيرابايت ، كأول نسخة في العالم ستحمل هذه السعة من الذاكرة.

مواصفات iPhone 15 Pro الأعلى

وبحسب ما ورد في المواصفات المسربة ، فإن سلسلة iPhone 15 Pro Max ، المصنفة على أنها الأولى من أنواع هواتف iPhone ، ستظهر بأشكال ثلاثية الأبعاد ، كما ورد في بعض المواقع المتخصصة في أخبار Apple حول العالم ، و من بين المواصفات التي تم تسريبها جاء أن الهاتف يمكنه التحويل إلى منفذ شحن USB-C بدلاً من منفذ lightning ، بينما سيشمل طراز Pro منفذ USB و C أسرع ويقال أن الهواتف من هذا الإصدار ستحصل على منفذ شحن. سمك وحجم أكبر بالنسبة إلى نتوء الكاميرا.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply