أفضل كريم تقشير للوجه تبحث عنه كثير من النساء ، لأن معظم النساء يتطلعن إلى الحصول على بشرة جذابة ونضرة ، ولا يحدث هذا إلا من خلال العناية بالوجه من خلال استخدام كريمات التقشير التي يمكنها علاج جميع أنواع البشرة والحصول عليها. تخلص من مشاكل الوجه المختلفة ، فإذا كنت تبحث عن أي نوع من مقشر الوجه فعليك متابعة هذا التقرير على موقع شام بوست ، وسنقدم لك أسماء أنواع كريمات التقشير المختلفة ، مدى فعاليتها ، أسعارها و طريقة استخدامها.

أفضل كريم تقشير للوجه

في الآونة الأخيرة ، اشتد البحث عن أفضل أنواع تقشير البشرة ، حيث تعمل هذه الكريمات على إزالة البقع الداكنة من الوجه ، وتعمل أيضًا على تطهير البشرة من البثور والقضاء على البثور التي تؤثر على المظهر العام لوجهك ، ونحن نقوم بذلك. سأريكم أفضل كريم لتقشير الوجه:

1- Retin-A

شبكية العين

كريم Retin-A فعال للغاية في عملية التقشير التي يحتاجها الأشخاص للحفاظ على بشرتهم ، يعمل Retin-A على تفتيح البشرة ويساعدك على التخلص من البقع في منطقة الكوع والكعب.

2- أكريتين

أكريتين

كريم الاكريتين من الكريمات الموضعية التي توضع على الوجه لغرض تقشير البشرة وتنظيفها بحيث يزيل حب الشباب ويساعد في تجديد خلايا الجلد فهو يحتوي على مشتقات الريتينويد.

3- لاروش بوزيه Effaclar Duo

إيفاكلار ديو

كريم Evaclar يقلل من البقع الداكنة ويقلل من ظهور حب الشباب وهو منتج تقشير ممتاز.يفتح كريم Evaclar Duo المسام المسدودة ويعتبر Evaclar من أفضل المستحضرات الفرنسية.

4-سكينورين

سكينورين

كريم Skinoren من أفضل أنواع الكريمات لتقشير الوجه لأنه يقشر الوجه ويجعل لونه موحدًا وحتى ويزيل البقع الداكنة ، وهو آمن للحامل والمرضع.

5- بدون سرطان الجلد

ميلان مجاني

يعمل كريم ميلانو فري كمقشر طبي للوجه يحتوي على مادتين ، تريتينوين وهيدروكينون ، لإزالة البقع الداكنة من الوجه ، في دوره في إزالة الجلد الميت وتقليل التهاب الجلد.

اقرأ أيضًا: كريم تقشير للوجه سريع المفعول

سعر كريم تقشير الوجه

سعر كريم تقشير الوجه

هناك العديد من أنواع الكريمات المتوفرة لتقشير الوجه ، وتبحث الكثير من النساء عن أنواع مختلفة من الكريمات لتقشير الوجه ، ونعرض لك من خلال الجدول التالي أفضل كريم تقشير للوجه:

الرقم يكتب الثمن
1 شبكية العين 21 ريال سعودي
2 كريم تقشير الوجه أكريتين 17.65 ريال سعودي
3 لاروش بوزيه Effaclar Duo 113.55 ريال سعودي
4 كريم Skinorene. سكينورين ر.س 25.80.00
5 بدون سرطان الجلد 25 ريال سعودي

اقرأ أيضًا: مقشر حمض الفاكهة Glycolix

تقشير الوجه وأهم فوائده

تقشير الوجه وأهم فوائده

Le peeling est l’un des meilleurs types de méthodes modernes utilisées par les femmes pour l’embellissement, car il élimine la couche de cellules mortes et de boutons à la surface du visage, afin de renouveler les cellules de la peau, et la peau se débarrasse généralement des cellules mortes, mais il a besoin d’un gommage pour se débarrasser de la pigmentation et augmente Votre peau est attentionnée et attrayante, vous devez donc utiliser la meilleure crème exfoliante pour le visage, et parmi ses avantages les plus importants sont ما يلي :

  • يحمي الوجه من التهابات الجلد والبثور وأجزاء الجلد الميتة.
  • يعمل التقشير على نمو خلايا الجلد.
  • يجعل بشرتك في حالة تجديد دائم ونضارة وصحة.
  • يحمي البشرة من أشعة الشمس والغبار والأشعة فوق البنفسجية.

إقرئي أيضاً: أفضل كريم تقشير وتبييض للوجه

أنواع تقشير الوجه والجسم

أنواع المقشر

تتعدد أنواع تقشير البشرة والوجه ، وتختلف فيما بينها حسب مكوناتها وعناصرها. يمكنك الاختيار بين أنواع مختلفة وهذا يحدث حسب طبيعة بشرتك. تشمل أنواع تقشير الجلد ما يلي:

1- التقشير الفيزيائي

يعتمد على إزالة الحبوب من الجلد مما ينتج عنه عمل صنفرة وتنعيم الجلد مما يجعلك تشعر بالنشاط والتخلص من الفجوات والتصبغات والبقع الداكنة.

2- التقشير الكيميائي

يسمح لك بالتخلص من خلايا الجلد الميتة ، فهو يتمتع بمستوى عالٍ من الأمان ، لكن من الضروري استخدامه بعناية من أجل حماية بشرتك.

3- التقشير الكريستالي

يتم استخدامه عن طريق ضخه من خلال أنبوب يضخ الهواء بكثافة عالية يعمل على إزالة البلورات المتقشرة من الجلد وتنعيمه.

في نهاية المقال نذكرك بعنوان مقالتنا افضل كريم تقشير للوجه و عرضنا لكم مجموعة من انواع كريمات التقشير المختلفة و عرضنا لكم اسعارها و تحدثنا ايضا عن أنواع التقشير وأهميته وفوائده الضرورية للمرأة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply