أعلنت شركة شاومي أنه في نهاية هذا الأسبوع سيتوفر هاتفي Xiaomi 13 و Xiaomi 13 pro في الأسواق العالمية ، وقد تحدثنا سابقًا عن مواصفاتهما ، لكن الشركة لم تناقش هاتف Xiaomi 13 Ultra الذي ظهر لوجود تسريبات قوية تظهر تفاصيل كاملة عن الهاتف الذي تميز بقرص ضخم للكاميرات ، وبناءً عليه مستشعر عملاق بحجم لم نره من قبل.

مواصفات Mi 13 Ultra

رسميًا ، لم تتحدث الشركة عن الهاتف في أي بيان ، ربما لأن الشركة تريد إطلاق هذا الهاتف كمفاجأة للمستخدمين ، خاصة وأن هاتف Xiaomi 13 المتوفر نهاية هذا الأسبوع يقدم تجربة كاميرا ممتازة ، لكن بعد التسريب ، اللدغ يعتقد أن حجم كبير في الدائرة العملاقة قد يتجاوز 1.5 بوصة ، وهذا ما لم نشهده من قبل في أي هاتف.

صورة مسربة لعلبة الهاتف

بالطبع حجم دائرة الكاميرا العملاقة التي رأيناها في هاتف Xiaomi 12s ، لكن هذه المرة الحجم ضخم ، وذلك بحسب تسريب صورتين من جراب الهاتف أو الغطاء الذي سيتم دمجه في علبته ، وهناك أيضًا تسرب لهاتف Mi 13 Ultra ، بتصميم ثلاثي الأبعاد ، من مرحلة التصميم. ويظهر اسم برنامج تصميم أوتوكاد.

اختلافات طفيفة في التصميم

يبدو أن ترتيب المستشعرات والمستشعرات في هاتف Xiaomi 13 Ultra يشبه إلى حد ما الجيل السابق ، ولكن ليس بنسبة 100٪ ، ولكن يبقى الاختلاف ، مع وجود ثقب بيضاوي الشكل في الجزء العلوي من جزيرة الكاميرا ، والغرض منه غير معروف بعد ، والتسريبات لم تفسرها جيدا. هناك أيضًا صورة مسربة حقيقية للهاتف.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply