إستطاع الفنان محمد رمضان أن يوثق الموقف الغريب الذي تعرض له أثناء إقامته في إحدى الفنادق الكبرى بالرياض أثناء زيارته للسعودية .

وعلى الرغم من صعوبة الموقف الذي تعرض له محمد رمضان وتوتره ،تمكن من تسجيل هذة اللحظة المرعبة الذي تعرض لها بالفيديو ،وظهر وهو يتلقى عبر الإذاعة الداخلية للفندق رسالة إنذار بإخلاء المبنى فورا والتوجه لأقرب مخرج، وعدم استخدام المصاعد.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

Samsung ستضيف دعمًا للوحة الألوان لساعة Galaxy الخاصة بها

تأجيل مسلسل “محارب” لرمضان 2024 بطولة حسن الرداد

في عمر الـ 50.. غدير السبتي تتزوج للمرة الثالثة

“عايزني أقوله يا سي محمد”.. عريس مصري يترك عروسه في ليلة زفافهما بسبب ياسمين عز !!

رونالدو يعرض قصره الفاخر في مانشستر للبيع.. هذا ثمنه ومواصفاته الخيالية

بعد الانتقادات التي طالتها بسبب حديثها عن التحرش.. وفاء سالم تردّ !

طرد الفنان العالمي كيفن هارت من مصر يتصدر الترند.. ماذا حدث؟

منال سلامة تكشف سبب قلة أعمالها.. هل لديها خطوط حمراء في الفن؟!

لو شاطر تعرف مين هذا الطفل| فنان شهير وزوجته ممثلة معروفة؟

زواج هيفاء وهبي السري يثير ضجة واسعة.. ما قالته عالمة فلك شهيرة صدم الجميع!!

وقام محمد رمضان بنشر مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام ،والذي سجل لحظات محاولته الإسراع لارتداء حذائه والخروج حسب تعليمات السلامة التي سمعها.

ويأتي ذلك بعد ساعات من نشر محمد رمضان فيديو يوثق رحلته إلى المملكة العربية السعودية، وبصحبته على الطائرة الفنانة إيمان العاصي، التي تشاركه بطولة مسلسل “جعفر العمدة”، دون الكشف عن سبب الزيارة.

ويواصل محمد رمضان تصوير مسلسله “جعفر العمدة”، ويجسد شخصية “جعفر العمدة” صاحب شركة مقاولات تدعى “العمدة جروب”، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان المقبل.

وتدور أحداث مسلسل “العمدة” في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية “جعفر العمدة”، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع “جعفر العمدة” زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.


المصدر: أحداث نت

Share.

Leave A Reply