تحدثت الفنانة وفاء سالم، في وقت سابق، عن قضية التحرش، من خلال فيديو نشرته في موقع “يوتيوب”، وبسبب هذا الفيديو تعرضت الفنانة لحملة انتقادات شرسة.

وردت الفنانة على هذه الانتقادات، قائلة: “هذه ليست تصريحات بل قضية اجتماعية. لا أحب أن يُفسّر حديثي في القضايا بأنه تصريحات، وأوضحت ذلك في البداية، ولا أبحث عن جذب الانتباه أو التريند”.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

“عايزني أقوله يا سي محمد”.. عريس مصري يترك عروسه في ليلة زفافهما بسبب ياسمين عز !!

رونالدو يعرض قصره الفاخر في مانشستر للبيع.. هذا ثمنه ومواصفاته الخيالية

طرد الفنان العالمي كيفن هارت من مصر يتصدر الترند.. ماذا حدث؟

منال سلامة تكشف سبب قلة أعمالها.. هل لديها خطوط حمراء في الفن؟!

لو شاطر تعرف مين هذا الطفل| فنان شهير وزوجته ممثلة معروفة؟

زواج هيفاء وهبي السري يثير ضجة واسعة.. ما قالته عالمة فلك شهيرة صدم الجميع!!

كيت ميدلتون تصفع زوجها الأمير ويليام في حفل “بافتا”.. المفاجأة في ردة فعله!!

مأساة الفنانة الشهيرة التي أفلست بعد الثراء الفاحش!! لن تتخيلوا شكلها وهي حافية وتأكل من الزبالة.. هويتها ستصدمكم!! صور

فاكرين فيلم «رجل فقد عقله»؟.. خطأ فادح فيه لم يلاحظه سوى محترفي الكرة بعد مرور 42 عاما!! -صور

ملكة جمال .. أول ظهور علني لوالدة الفنانة ويزو يشعل الوسط!! جمالها ورشاقتها حديث الجمهور!! -صور

وتابعت: “في الحقيقة لم أحصل على فرصة كي أقدم الشيء الذي أحلم به، وهو أن أتحدث عن الخير والحق والدعم، وهذا دور مهم، وجميعنا لدينا العديد من الهموم”.

وأضافت: “أنا أحب الصعلكة لأنها توجّهنا للعديد من الشرائح في المجتمع، الفئات التي تكون دائماً في انشغال بعملها، هم أكثر الفئات المحبّبة إلى قلبي، لا أحب الانغلاق والانعزال، أحب أن أعمل حوارات مع كل فئات المجتمع، أطرح قضايا بشكل يومي، دائماً أحب أن أبحث عن الأشياء التي تجعلني أفضل”.

وأردفت: “لأنني أحب الدراما في طرح الموضوعات، وأيضاً في أعمالي الفنية أحاول دائماً الاتجاه إلى الواقع، لكى يكون صادقاً، ولذلك طرحت قضية درامية، وتنقسم إلى 3 مراحل، وفي المرحلة الأولى أتحدث عن الطفل، وهو لماذا يقبّل الجميع الطفل بشكل يزعجه؟ فعند استياء الطفل من هذه القُبلات، يضحك الجميع على ردود فعله، لماذا لا ينتبهون إلى أنه يُرغم على ذلك مثلا؟”.

وأكملت: “رغبت في طرح تلك القضية، لأن كل فتاة تنزعج من هذه الأمور ولم تتحدث عنها، دائماً تحرص السيدة على أن تظهر بملامح غاضبة خوفاً من التحرّش، وفي كل مراحل العمر السيدات يتعرضن للتحرش، لذلك بدأت أناقش التصرفات التي تزعجني، البعض فسر تلك القضية بأنني أطرحها لجذب الانتباه والتريند، ماذا تعرف عن حياتي الشخصية لكي تفسرها بتلك الطريقة؟، لم أفعل ذلك لأنها ليست شخصيتي”.

المصدر: أحداث نت

Share.

Leave A Reply