تم الكشف عن التحديث الرسمي للعبة Minecraft 1.20 أخيرًا ورسميًا ، والذي يأتي بإضافات جديدة متنوعة مثل شجرة الكرز ، والإبل في اللعبة ، ومحتوى عيد الحب ، وعودة المخلوقات البوليسية والمزيد من الإضافات المميزة الأخرى ، وفي هذا المقال سأفعل ذلك. لاحظ لك أحدث الإضافات إلى لعبة Craft 2023 تفاصيل ومعلومات حول آخر تحديث.

إضافات جديدة في Minecraft 1.20

تم الإعلان عن معظم تفاصيل Minecraft 1.2. أضاف المطور مجموعة من الإضافات التي ستزيد من رغبتك في اللعب وتحسين مسار اللعبة ، ومنها ما يلي:

اشجار الكرز

إذا كنت تحب الكرز ، فلا مانع من جمع الشتلات الصغيرة وزرعها في المكان الذي تريده. يمكنك أيضًا استخدام هذه الأخشاب الضخمة لأعمال البناء وعمل إشارات أنه يمكنك تعليق “اللافتة المعلقة” التي جاءت في أحدث إصدار 1.20.

قسم الرومانسية

في هذه المنطقة ، يمكنك العثور على هدايا فريدة مثل باقة عيد الحب ، والكعك على شكل قلب ، وأشرطة الفيديو ، بالإضافة إلى صندوق على شكل قلب يحتوي على حزمة عيد الحب تتكون من مقص وورق مقوى وردي مع غراء لامع.

عودة المخلوقات البوليسية

انقرضت مخلوقات الشم بالفعل من اللعبة ، ولكن يمكنك إعادتها مرة أخرى حتى تضطر إلى العثور على بيضة ومساعدتها على الفقس للعثور على هذه المخلوقات مرة أخرى.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply