متى موعد عفو المساجين رمضان؟ وهو من أهم القرارات الملكية التي يصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أطال الله عمره ويمن بها على المواطنين، ولكن لابد من توافر عدد من الضوابط والشروط التي تم وضعها بعناية، ويتم التساؤل عن هذا الموعد لما هو معتاد أن يتم هذا في أوائل شهر رمضان، مما يدخل السعادة على المسجونين وذويهم، كما يعمل هذا على ترك أثر بالغ في نفوس المستفيدين، كما يعمل على لم شمل الأسرة وعدم العودة إلى الذنب الذي سجن لأجله مره أخرى.

متى موعد عفو المساجين رمضان

أصدر الملك سلمان حفظه الله مرسومه الملكي بالعفو عن بعض المساجين، وقد أصدر صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية توجيهاته إلى مدير عام السجون بسرعة تنفيذ الأوامر، والبدء في تنفيذ الإجراءات اللازمة للعفو، ويعمل الملك سلمان من كل علم على إدخال الفرحة إلى القلوب في بداية شهر رمضان الكريم وعي هذا سيكون موعد العفو الرمضاني في اليوم الثالث والعشرين من شهر مارس 2023 أول أيام الشهر الفضيل.

عفو رمضان 1444

وقد أعلنت وزارة الداخلية السعودية بأنه سيكون العفو في أول شهر رمضان تنفيذا للقرار الملكي، مع تنفيذ التعليمات بسرعة إنهاء كافة الإجراءات، ولكن هناك بعض من الشروط والضوابط التي يجب توافرها في السجين المشمول بالعفو ومن خلال سطونا القادمة نرصدها لكم:

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply