إن مهرجان الإسماعيلية من ضمن قائمة المهرجانات التي تشهدها مصر هذه الفترة والتي من المقرر أن تكون من منتتصف الشهر القادم حتى يوم 21.

حيث أعلنت إدارة مهرجان الإسماعيلية عن بوستر الدورة ال ٢٤ والتي يرأسها الناقد السينمائي عصام زكريا والمقرر إقامتها في الفترة من ١٤ حتي ٢١ مارس المقبل بمحافظة الإسماعيلية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أكبر منها بـ 15 سنة| خطابات بخط يد الأميرة ديانا تكشف ما كتبته لصديقها المسلم طارق

للنظر في تعاقده المخالف مع روتانا.. استدعاء مطرب المهرجانات الشهير “مسلم”

سبب حقد الأمير ويليام لشقيقه الأمير هاري أنفضح أخيراً.. هذا ما فعله مع زوجته في السر فأقسم أن لايغفر له!!

أول صورة لصديقة كريستيانو رونالدو السابقة والتي اتهمته بهذه التهمة الغير متوقعة وجورجينا مصدومة.. “أجمل منها بمليون مرة”!!

ابنة منال سلامة طلعت ممثلة حسناء خارقة الجمال والمفاجأة في والدها المخرج الشهير!!

غيبوبة.. تدهور حالة فنان شهير بعد دخوله العناية المركزة

حالة غريبة.. نجمه برازيلية تلد في عمر ٥٦ عاما

“الطفل المعجزة بطل فيلم طاقية الإخفاء”.. تزوج 3 مرات وعمل في تأمين اتصالات الرؤساء وحسني مبارك سخر منه!!

لن تتوقعوا سبب ابتعاد المطرب لؤي عن الساحة الفنية.. الفنان يكشف تفاصيل صادمة!!

لؤي: الناس دلوقتي بقت تتبع عورات الغير.. وظروف الحياة والعالم أثروا على حاجات كتير

البوستر من تصميم الفنانة هدير السجاعي والتي أوضحت أن فكرة البوستر جاءت من وحي الأفلام التسجيلية التي تعرضها مهرجان الإسماعيلية و العلاقه بين السينما والجمهور الخاص بالمهرجان كما جاءت الوانه ملائمة لروح تلك الدورة.

 ومن المنتظر أن تعلن إدارة المهرجان كافة التفاصيل الخاصة بالدورة المقبلة، خلال الايام القادمة ، ومن جانبه أكد الناقد عصام زكريا رئيس مهرجان الإسماعيلية أنه يجري حاليا وضع اللمسات النهائية لكافة البرنامج المكونة من المسابقات الرئيسية المعروفة للأفلام التسجيلية الطويلة والقصيرة والأعمال الروائية القصيرة وأفلام التحريك، وكذلك البرامج والورش المقامة بالدورة ال 24.

 جدير بالذكر أن مهرجان الإسماعيلية الدولى للأفلام الوثائقية والقصير يقام تحت إشراف المركز القومي للسينما برئاسة المونتيرة منار حسني.

ويعد مهرجان الإسماعيلية أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأول المهرجانات العربية التي تتخصص في الأفلام الوثائقية والقصيرة، حيث بدأت أولى دوراته في عام ١٩٩١ .

المصدر: أحداث نت

Share.

Leave A Reply