يستفاد الكثير من مواطني المملكة العربية  أصحاب الدخل المحدود والمعدوم من الدعم الذي يقدمه برنامج حساب المواطن الذي أنشأته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالسعودية من أجل رفع عبء المعيشة على الأسر الأشد احتياجا، ولكن يتساءل هؤلاء المستفيدين من الدعم عن هل يؤثر وجود عمالة في استحقاق دعم حساب المواطن ؟ لهذا في ذلك المقال سوف نتحدث عن توضيح البرنامج لهذا السؤال بالإضافة إلى المزيد من المعلومات الأخرى.

هل يؤثر وجود عمالة في استحقاق دعم حساب المواطن

يعد برنامج حساب المواطن واحدا من برامج الدعم المقدمة من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية لمساعدة أصحاب الدخل المحدود والمعدوم من أبناء المملكة من أجل الارتقاء بكافة جوانب الحياة الاجتماعية والصحية والتعليمية، حيث يبحث المستفيدون من دعم حساب المواطن عبر محرك البحث جوجل عن هل يؤثر وجود عمالة في استحقاق دعم “حساب المواطن”؟.

حيث قام برنامج حساب المواطن بتوضيح أن وجود العمالة لا يؤثر على دعم حساب المواطن، كما أضاف البرنامج من خلال ردّه على استفسار أحد المتابعين بحساب خدمة المستفيدين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الدعم يُصرف وفقا لمعايير الاستحقاق، والتي يؤخذ فيها بعين الاعتبار كل من دخل الأسرة وعدد أفرادها بالإضافة إلى أعمارهم.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply