دفع ارتفاع أسعار علف الدواجن اليوم 12 فبراير 2023 المواطنين إلى التساؤل عن أسعار علف الدواجن في الوقت الحاضر. الإيمان ، سعر طن العلف في شركة السلام ، سعر طن العلف في شركة البركة ، وجميع الأسعار المتعلقة ببورصة الأعلاف المصرية في الوقت الحاضر ، في ضوء عن الارتفاع الرهيب في الفترة الماضية وحالة الترقب من قبل المواطنين من أجل القيام بعملية شراء الدواجن وتربيتها في المنازل.

أسعار أعلاف الدواجن اليوم 12 فبراير 2023

كانت الدواجن في الفترة الماضية مصدرًا عظيمًا لكل الأمهات في المنزل ، وكانت الأمهات تشتري صيصانًا وتربيتها داخل المنزل ، وبعد ذلك يبيعونها ويكسبون المال منها في فترة وجيزة. يحتاج المواطنون إلى الشراء ، ولكن الأسعار ارتفعت ، والعديد من الأمهات غير قادرات على تربية الدواجن في الوقت الحاضر ، بسبب الزيادة الملحوظة في أسعار الكتاكيت التي وصلت إلى 20 جنيهاً للكتاكيت في الوقت الحاضر ، والأعلاف ، الذي وصل إلى 21 ألف جنيه ، وأصبح هذا عبئًا كبيرًا على تربية الدواجن في المنزل ، مما أدى إلى ارتفاع أسعار الدواجن.

سعر طن العلف اليوم

وجاءت الزيادة في علف الدواجن بسبب الاستيراد والتصدير في الفترة الأخيرة والجمارك الكبيرة التي حصلت عليها الحكومة ، ولم تكن هناك تسهيلات للتجار لتوفير الأعلاف ، واحتكر التجار الأعلاف والسلع وغيرها. مصر العربية.

أسعار العلف اليوم

  • وصل سعر طن علف الدواجن نوع بروتين الأرز نحو 20 ألف جنيه والمخصص للتسمين.
  • وصل سعر البروتين إلى 20400
  • وبلغ سعر الأعلاف المزروعة 20300 جنيه ، وبلغ سعر النهي 20200 جنيه.
  • وصل سعر علف بروتين Buddy Grown إلى 19.800 جنيه
  • وصل سعر علف الأرز التجاري المزروع إلى 18750 جنيهاً مصرياً.
  • بلغ سعر طن العلف الأبيض نحو 17800 جنيه

أسعار الدواجن اليوم

تواصل أسعار الدواجن ارتفاعها إلى 72 جنيها لتصل إلى المستهلك 78 جنيها والكيلوجرام 81 جنيها.

سعر الفرخ اليوم

وصل سعر الكتاكيت 22 جنيها.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply