رأيت الفصل 120 من المانجا

بعد ذلك ، نسلط الضوء على جميع التفاصيل المتاحة حول الفئة المطلوبة حاليًا.

.المفسد الحلقة 120 من رجل المنشار – التنبؤ وتاريخ الإصدار

الرجل بالمنشار الحلقة 119 هو ما كنا ننتظره منذ فترة طويلة وقد حقق نجاحًا كبيرًا.

ولكن هل سيتم بث الحلقة قريباً؟ ما هي التسريبات حول الحلقة الجديدة ، ترقبوا التقرير القادم.

الحلقة 120 من تاريخ إصدار رجل بالمنشار:

مسلسل رجل المنشار الحلقة 120 ستتوقف هذا الأسبوع ، والآن ستبث الحلقة التالية يوم الثلاثاء 14 فبراير في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادي لمعظم مناطق العالم. ومع ذلك ، فإن تاريخ الإصدار في اليابان سيكون 15 فبراير. ستتوفر حلقات جديدة من Chainsaw Man للقراءة في وقت واحد على موقع Viz Media الرسمي و Manga Plus. إليك الجدول الزمني الذي ستشاهده الحلقة الجديدة حول العالم:

توقيت المحيط الهادئ: 07:00
ثم التوقيت المركزي: 09:00
التوقيت الشرقي: 10:00
لكن حسب التوقيت الإنجليزي: 15:00
التوقيت الأوروبي: 17:00
ثم الساعة 20:30 بتوقيت الهند
لكن في اليابان الساعة 12:00 (15 فبراير)

رأيت الفصل 120 من المانجا

بالتفصيل لاحقًا ، تم بث الحلقة السابقة من Chainsaw Man بعد أربعة عشر يومًا من بث الحلقة الأخيرة ، والآن تتبع الحلقة الجديدة نفس الجدول الزمني نصف الأسبوعي.

يشير النوع إلى الجدول الزمني المتغير للعرض الذي مضى من قبل ؛ ومع ذلك ، لم يتم تأكيد ما إذا كان هذا سيستمر.

انتهت الحلقة الأخيرة برمي Nayuta سلسلة من الرماح على رأس Yoru ، والآن يموت المعجبون لمعرفة ما هو التالي.

مانجا Saw Man الحلقة 119

ثم ، بالتفصيل ، استمرت الحلقة السابقة مع موعد فيلم Denji و Asa في منزل Denji ، وعندما وصلوا إلى شقة Denji ، أخبره Denji أن القاعدة الأولى التي لا ينبغي كسرها هي عدم لمس أي باب شقة غير بابه. . . يقول آسا إنه من الغباء عدم القيام بذلك. بعد ذلك ، عند دخول شقة دينجي ، بدا آسا متفاجئًا من مدى فوضى المكان.

ثم أخبرها أن القاعدة الثانية لا تنكسر ، ولا تفتح الثلاجة أبدًا ، ويقول آسا إنه من المعقول ألا تفتح ثلاجة شخص ما أبدًا. ثم أخبره دنجي أن أهم شيء ، القاعدة الثالثة ، هو عدم الظهور أمام زميله في الغرفة الذي كان يسير الكلاب في ذلك الوقت. عندما سمع آسا هذا ، غضب وقال إن هذا ليس سبب مجيئه إلى منزله. كشف لاحقًا لدهشة دانجي أنه يكرهها.

تهدأ آسا وتوضح أن عليها اتباع بعض القواعد مثل نفسها ثم تحذره من الابتعاد عنها وإلا ستموت. ذكرت أنها كانت تواعده لأنها أرادت تشتيت انتباهه وأنه سينفصل بعد انتهاء الفيلم الأول. تساءل دينجي عما إذا كان آسا يستخدمه فقط أو يفعل شيئًا لإزعاجه. ثم تذكر أحدهم قال له إن رائحته تشبه رائحة الكلب الرطب ، وتساءل عما إذا كان آسا يكرهه لرائحته الكريهة.

يدير دينجي رقبته إلى آسا ليسأل عما إذا كانت الكلاب كريهة الرائحة ، لكنه يعلم أن يورو ينظر إليه ثم يقبل دينجي. وضع يده على رأس دينجي كما لو أنه حاول تحويلها إلى سلاح ، وفجأة عاد نايوتا إلى المنزل مع الكلاب. أشار إلى Yoru واستدعى لصه ، ثم أطلق مجموعة من الأصابع ، واخترقت جبين Yoru.

تم التعرف على الحلقة 120 من مسلسل Chainsaw Man من خلال المقال كاملاً.

بعد ذلك ، سنستمر في الاعتناء بك حتى يتم إصدار الفصل 120 رسميًا من مصادره.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply