حقيقة وفاة اللاعب الغاني كريستيان أتسو. شهدت الساعات الأخيرة الكثير من الأخبار المتعلقة بزلزال ضرب تركيا في الساعات الماضية. ضرب الزلزال أجزاء من تركيا وسوريا ، وأسفر الزلزال عن سقوط العديد من القتلى والآلاف من الجرحى وفقدان العديد من المواطنين في تركيا. أعلن الرئيس التركي ، رجب طيب أردوغان ، عن تعيينه ، وقال إن هذه أكبر كارثة وقعت في تركيا منذ عام 1939 ، وأعلنت العديد من التقارير عن وفاة اللاعب الغاني كريستيان أتسو ، لاعب نادي هاتاي سبورت ، و صدرت مواقع التواصل الاجتماعي ، وكان كثيرون يتساءلون عن حياة اللاعب المشهور في الوقت الحاضر للاطمئنان عليه ، والجدير بالذكر أن الزلزال أودى بحياة العديد من الأشخاص بعد سقوطه في تركيا في السابق. بضع ساعات.

كشف التقرير العالمي في تركيا ، أن الغاني أتسو ، لاعب نادي هاتاي الرياضي ، عالق تحت أنقاض أحد المباني دون معرفة مصيره بعد ، وتجري حاليا محاولات للبحث عنه من أجل إنقاذه من تحت الأنقاض. من المباني التي سقطت عليه ، كما يشاع ، وخرجت العديد من التقارير التركية تؤكد أن حياة اللاعب حتى الآن آمنة وسيتم إنقاذها. جدير بالذكر أنه في الساعات الماضية ، تم إنقاذ لاعبين من الفريق ، وهما بوراك أوكسوز وبرتوغ يلدريم ، من تحت الأنقاض وهما على قيد الحياة الآن.

كريستيان أتسو (31 عاما) الذي انضم إلى هاتايسبور مطلع الموسم الحالي قادما من نادي الرائد السعودي. يجدر أن يكون أتسو أحد نجوم الدوري الإنجليزي والدوري البرتغالي ، وقد حقق مستويات قوية جدًا خلال مشاركته مع الفرق التي شارك بها. أبرز الفرق التي ارتدتها أتسو هي بورتو وريو أفي وتشيلسي وفيتيس وإيفرتون بورنموث وملقة ونيوكاسل يونايتد.

وفاة كريستيان أتسو

وبلغت قوة الزلزال 7.7 درجة ، كما ورد في جميع الصحف التركية والعالمية ، وتركزت الضربات في منطقة الإسكندرونة ، تلاها زلزال آخر بقوة 6.4 درجة في منطقة طوروس على الحدود السورية التركية أيضًا.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply