أصبح صنع الحلويات لمرضى السكر أمرًا ضروريًا ، فلا يمكن إنكار أن الحلويات لذيذة وغالبًا ما تكون من أول الأشياء التي تتوق إليها عندما يكون لديك شغف بالسكر ، ودائمًا ما تستخدم للاحتفال بالمناسبات الخاصة ، ولكن لمرضى السكر ، يمكن أن يكون الانغماس في الحلويات اقتراحًا محفوفًا بالمخاطر ، وسنشرح ذلك من خلال موقعنا في الأسطر التالية.

ما هي الشوكولاتة المناسبة لمرضى السكر؟ الشوكولاتة الداكنة ، بشرط أن تكون نسبة الكاكاو التي تحتوي عليها أكبر من 85٪ ، تتناسب عكسياً مع السكر ، حيث أنه كلما زادت كمية الكاكاو ، قلت كمية السكر في قطعة الشوكولاتة ، مما يعني أنه إذا كان الكاكاو النسبة 100٪ ثم السكر 0٪
ماهي الحلويات المسموح لمرضى السكر؟ بودينج شيا و ايس كريم موز
هل الحمص ضار لمرضى السكر؟ لا ، يحتوي على مؤشر نسبة السكر في الدم منخفض ، ولكن أظهرت العديد من الدراسات أن استهلاكه يزيد من نسبة السكر في الدم 4 مرات أقل من الخبز ، وأنه لا يؤثر سلبًا على الجسم.
مستوى الأنسولين
هل توجد ملفات تعريف الارتباط لمرضى السكر؟ بالطبع ، هناك العديد من الأنواع ، بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط الهضمية الخالية من السكر.

جدول العناوين

حلوى لمرضى السكر

حلوى لمرضى السكر

لقد قطعت قضية صنع الحلويات لمرضى السكر شوطا طويلا في السنوات الأخيرة ، وهناك الآن العديد من الخيارات لمرضى السكر عندما يتعلق الأمر بالحلويات ، لأن الأيام التي كان على مرضى السكر أن يتخلوا عن الحلويات تماما ، والآن هناك مجموعة متنوعة من الخيارات متاح. مما يسمح لمرضى السكر بتناول الحلويات باعتدال.

هناك عدد من الشركات المتخصصة في صناعة الحلوى لمرضى السكر. تستخدم هذه الشركات مجموعة متنوعة من المكونات لإنشاء منتجات آمنة لمرضى السكر. العديد من هذه المنتجات مصنوعة من مواد تحلية طبيعية. هناك أيضًا عدد من السكريات. تتوفر خيارات مجانية لمرضى السكر حيث تستخدم هذه الاختيارات المحليات الصناعية لتكرار طعم السكر دون الآثار السلبية.

اقرأ أيضا: أعراض مرض السكري الخفيف

كيفية اختيار الحلويات المناسبة لمرضى السكر

عندما يتعلق الأمر باختيار علكات صديقة لمرضى السكري ، فهناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار:

  • بادئ ذي بدء ، الشيء المهم الذي يجب أن يتذكره مرضى السكر هو أنه يجب عليهم دائمًا استهلاك هذه المنتجات باعتدال.
  • ثانيًا ، ستحتاج إلى التأكد من أن الحلويات التي تختارها خالية من السكر ، فهناك الكثير من الخيارات الخالية من السكر في السوق هذه الأيام ، لذلك لن تواجهك مشكلة في العثور على شيء يناسب احتياجاتك.
  • ثالثًا ، سترغب في اختيار الحلويات منخفضة الكربوهيدرات ، حيث يمكن أن تؤدي الكربوهيدرات إلى ارتفاع نسبة السكر في الدم ، لذلك عليك تجنبها إن أمكن والبحث عن الحلويات التي تحتوي على مكونات منخفضة الكربوهيدرات مثل المحليات أو الكحوليات الصناعية أو الكحوليات السكرية. .
  • رابعًا: عليك التأكد من أن الحلويات التي تختارها خاضعة للرقابة. دائمًا ما يكون تناول الكثير من أي شيء ضارًا ، ولكن من المهم بشكل خاص مشاهدة أجزاء الحلوى الخاصة بمرضى السكري. إذا كنت في شك ، فاختر أحجامًا أصغر أو خيارات تقديم فردية. أكل.
  • أخيرًا ، سترغب في الانتباه إلى قائمة مكونات أي حلويات تفكر فيها. تجنب أي شيء يحتوي على شراب الذرة عالي الفركتوز أو أي مكونات صناعية أخرى ، وبدلاً من ذلك ، اختر الأطعمة الكاملة والطبيعية قدر الإمكان.
  • باتباع هذه النصائح ، يجب أن تكون قادرًا على العثور على حلويات مناسبة لمرضى السكري دون الكثير من المتاعب. تذكر دائمًا استشارة طبيبك أو اختصاصي التغذية قبل إجراء أي تغييرات على نظامك الغذائي.

اقرأ أيضا:أعراض فرط ونقص السكر في الدم

أفكار للاستمتاع بالحلويات الصديقة لمرضى السكري

حلوى لمرضى السكر
حلوى لمرضى السكر

من فوائد الإصابة بمرض السكري أنك أكثر انتقائية في تناول الحلويات. بدلاً من الشعور بالضغط للاستمتاع بكل حلوى تراه ، يمكنك أن تكون أكثر انتقائية وتختار الحلويات اللذيذة المذاق. إليك بعض الأفكار. لتستمتع بالحلويات المناسبة لمرضى السكر:

  • اصنع حلوياتك المجمدة في المنزل باستخدام الآيس كريم والزبادي غير المحلى ، وأضف الفاكهة الطازجة أو حفنة من المكسرات لمزيد من النكهة والتغذية.
  • استمتع بعلبة صغيرة من الشوكولاتة الداكنة تحتوي على 70٪ على الأقل من الكاكاو ، والتي يمكنك أن ترافقها مع فنجان من القهوة أو الشاي.
  • اخبز ملفات تعريف الارتباط الخالية من السكر باستخدام المحليات البديلة. يمكنك العثور على وصفات على الإنترنت أو في كتب الطبخ لمرضى السكر المميزين.
  • عند شراء حلوى وشوكولاتة خالية من السكر من متجر البقالة ، تحقق من قائمة المكونات للتأكد من أنها لا تحتوي على سكريات مخفية.

أخيرًا ، هناك العديد من الحلويات اللذيذة لمرضى السكر ، فبقليل من الإبداع والجهد يمكن لمرضى السكر الاستمتاع بتناول الحلويات دون تعريض صحتهم للخطر ، كما يمكنهم تناول الفاكهة الطازجة ، لأنها دائمًا خيار رائع لتناول وجبة خفيفة حلوة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply