ينشر موقع Kol Exclusive الآن رابطًا للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا ، بعد أن وافق محافظ المنيا على النتيجة في الساعات الأخيرة ، ويريد طلاب الصف الثالث الإعدادي الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول لـ العام الدراسي الحالي 2022/2023 ، ونسعى الآن عبر موقعنا على الإنترنت لتقديم النتيجة ، وسنكشف عن نسبة النجاح والأولى في النتيجة على مستوى محافظة المنيا ، السيد محافظ ميناء قاسم حسين اكدت ان النتيجة حققت نسبة نجاح عالية جدا مقارنة بالسنوات السابقة ونسأل الله التوفيق لجميع الطلاب في المدارس والجامعات.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا

أعلن محافظ المنيا اللواء قاسم حسين ، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في المنيا للكشف عن نتيجة الشهادة الإعدادية ، اليوم ، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/2023 ، والتي كانت ناجحة. وبلغت النسبة في المدارس الحكومية 73.74٪ ، وحصل 266 طالباً وطالبة على الدرجات النهائية وهي 280 درجة.

النتيجة الصافية

وخلال المؤتمر الصحفي قدم السيد محافظ المنيا خالص التهاني للطلاب الذين تفوقوا وحققوا درجات عالية جدا. وتمنى السيد المحافظ دوام التوفيق والنجاح ، وحث الطلاب المتفوقين على مواصلة التميز خلال المراحل الأكاديمية القادمة للحفاظ على تفوقهم وتميزهم العلمي.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2023

1- تسجيل الدخول إلى موقع نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا.

2- ثم أدخل رقم المقعد.

3- كتابة كود التحقيق.

4- ستظهر النتيجة بعد الضغط على كلمة حفظ أو بحث.

وأكد حرص المحافظة على الاهتمام بالنظام التعليمي كأساس للتقدم والتطور ، موضحا أن المحافظة لن تألو جهدا في تقديم كافة أشكال الدعم للعملية التعليمية لدفع عجلة البحث والتقدم قدما برفع المستوى. وكفاءة القائمين على العملية التعليمية ورعاية الطلاب المتميزين وتحفيزهم.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply