نجد أنه من الممتع أن يستمتع أطفالنا بقيادة سيارة كهربائية للأطفال ، مما يدعونا للاستفسار عن أفضل سيارة كهربائية للأطفال تحافظ على سلامتهم وتزيد من مرحهم ، ولهذا إذا كنت ترغب في شراء سيارة جميلة وثمينة لك. يا طفل ، لقد أتيت إلى المكان الصحيح ، ستجد في هذا المقال قائمة بأفضل أنواع سيارات الأطفال.

جدول العناوين

سيارة كهربائية للاطفال

سيارة كهربائية للاطفال

إذا كنت تنوي شراء سيارة كهربائية للأطفال ، فعليك معرفة مجموعة من المعلومات المهمة عنها ، حتى لا تتعرض للاحتيال أو الاحتيال ، حيث تختلف أنواعها وأسعارها باختلاف حجم البطارية ، حيث أنها تنقسم إلى ثلاثة أنواع وهي كالتالي:

  • سيارة كهربائية للأطفال 6 فولت: تصلح هذه السيارة للأطفال من عمر سنتين إلى ثلاث سنوات ، وتتراوح سرعتها بين 3 و 5 كم / ساعة حسب وزن الطفل وحجمه وطبيعة الأرض التي عليها. يكتشف أنه من الأفضل أن تكون الأرض مستوية وأن تكون داخل المنزل.
  • سيارة كهربائية للأطفال بجهد 12 فولت: وهي من أكثر أنواع السيارات استخداماً من قبل الأهل ، لأنها مناسبة للأطفال من سن 4 إلى 6 سنوات ، وسرعتها لا تتجاوز 8 كم / ساعة وقدرتها على المشي على العشب والأسطح الخشنة. في الهواء الطلق.
  • سيارة كهربائية للأطفال 24 فولت: يصلح هذا النوع من السيارات للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7-8 سنوات ، وتتراوح سرعتها من 7-10 كم / ساعة ، كما أن عجلاتها المطاطية تزيد من ثباتها وثباتها.تحكم وسهولة في الجري على الحصى والعشب والأسطح المسطحة.

ماركات سيارات كهربائية للأطفال

بعد أن انتشرت السيارة الكهربائية للأطفال في كثير من العائلات ، وجدنا أنها أصبحت محاكاة للسيارات في مدينة الملاهي ، وازدادت رغبة الكثير من الناس بها ، لذلك يرغب الآباء في معرفة أفضل الأنواع وسعرها ، ونوضح الآتي أهم ماركات هذه السيارات:

  • فورد موستانج: سيارة ذات مظهر رياضي ومقاعد جلدية ، لونها وردي ، وتتميز بسعرها الجذاب ، إذ يبلغ قرابة ألف وخمسمائة ريال سعودي.
  • سيارة ديفو: لها مظهر جميل فهي تحتوي على بطارية مدمجة سهلة الشحن وسعرها بسيط حيث يبلغ حوالي ألف وخمسمائة ريال سعودي.
  • سيارة مرسيدس: شكلها مشابه لسيارات النقل والشاحنات وعلى الرغم من شكلها الغريب إلا أنها خيار لكثير من الآباء.
  • لامبورجيني: من أشهر السيارات الإيطالية التي تقدم قيادة فاخرة وفريدة من نوعها ، ويصل سعرها إلى حوالي ألف ريال سعودي.
  • الجيب: إنها سيارة جميلة وبطارية قابلة للشحن وسعرها حوالي ألف ومائة ريال سعودي.
  • مرسيدس L300: سيارة ثلاثية العجلات بها دواسة كهربائية وعجلة قيادة وحزام أمان ومصابيح أمامية سعرها منخفض حيث يصل إلى سبعمائة ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أنواع سيارات هيونداي

شروط يجب مراعاتها عند شراء سيارة كهربائية للأطفال

سيارة كهربائية للاطفال
سيارة كهربائية للاطفال

نستنتج أنه يجب مراعاة بعض الأمور المتعلقة بشراء سيارات للأطفال ، لذلك نعلم أنه ليس كل الأطفال أو كل المراحل يجب أن يأخذوا نفس الشيء بالإضافة إلى التمييز بين النوع الأفضل والآخرين ، ويتم تمثيل هذه الأسئلة في النقاط التالية:

  • البطارية الكهربائية: كلما كبرت البطارية ، زادت جودة تشغيلها.
  • النطاق العمري: بما أن أطفالنا ينمون بسرعة في مراحل لاحقة من العمر ، فمن الضروري أن نأخذ في الاعتبار شراء سيارة أكبر قليلاً من جسم الطفل ، وبالتالي استخدامها في المستقبل.
  • توافر جهاز تحكم عن بعد: يساعد جهاز التحكم عن بعد على إيقاف السيارة في الوقت والمكان حيث نريد التحكم في السيارة.
  • حزام الأمان: من الضروري ضمان سلامة الطفل وترسيخ ثقافة ارتداء أحزمة المقاعد منذ سن مبكرة.
  • إضافات أخرى: بعضها يتعلق برفاهية السماعات والمصابيح الأمامية والمرايا الجانبية وإمكانية فتح الأبواب.

اقرأ أيضًا: أنواع سيارات تويوتا وأسعارها

نستنتج من هذه السطور السابقة أنه عند اختيار سيارة كهربائية للأطفال من الأفضل الانتباه إلى طاقة البطارية مما يزيد من متعة أطفالنا ، بالإضافة إلى وجود أشكال مختلفة من السيارات الكهربائية للأطفال مثل الجرارات. والمقطورات للاستمتاع بأقصى قدر من المتعة والأمان.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply