كشف بيان صحفي عن اقتراب ثلاثي عالمي من الانتقال إلى دوري المحترفين السعودي في الفترة المقبلة.

كما تمكن نادي النصر السعودي بقيادة موصلي المعمر من الوصول إلى صفقة مجانية مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الانتقالات الشتوية الماضية.

وبحسب تقارير إعلامية ، يحاول مسؤولو كرة القدم في الدوري السعودي دعم الأندية باتفاقيات دولية لدعم مسعى المملكة لاستضافة مونديال 2030.

اهتمام سعودي بضم مودريتش وبنزيمة وراموس

أفادت صحيفة “ إل موندو ” الإسبانية ، أن المملكة العربية السعودية أرسلت عروضاً رسمية إلى نجم ريال مدريد كريم بنزيمة ولاعب ريال مدريد لوكا مودريتش ومدافع باريس سان جيرمان الفرنسي سيرجيو راموس.

وأشار إلى أن المملكة قدمت عروض بقيمة 60 مليون يورو للثلاثي لمدة موسمين ، مما يمنح اللاعبين حرية اختيار النادي الذي يريدون اللعب فيه.

وذكر أنه جرت خلال الأسابيع الماضية اتصالات بين المملكة العربية السعودية ومديري اللاعبين ، تلتها محادثات معهم في سفارة المملكة العربية السعودية.

وأكدت تقارير صحفية أخرى أن سيرجيو راموس أبدى رغبته في الانضمام لصفوف النصر السعودي من أجل التعاون مع كريستيانو رونالدو في الفترة المقبلة.

يشار إلى أن أنمار الهيلي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد جدة أكد له عبر التلفزيون أنه ستكون هناك لقاءات مع الاتحاد السعودي لكرة القدم ووزارة الرياضة في الفترة المقبلة. نراكم فترة الانتقالات الصيفية القادمة لمناقشة الأندية الداعمة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply