ويواجه فريق الاتحاد الأول لكرة القدم نظيره الفيحاء في إطار الجولة الأخيرة من كأس السوبر السعودي يوم الأحد التاسع والعشرين من يناير الجاري.

وستنطلق صافرة انطلاق المباراة ، التي ستجمع فريقي اتحاد جدة والفيحاء ضد بعضهما البعض ، الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة ، و 8 و 9 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة. الساعة بتوقيت أبو ظبي.

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم ، نقل حكم المباراة النهائية لكأس السوبر السعودي ، والتي ستجمع فريقا جدة والفيحاء ضد بعضهما البعض ، إلى الحكم الأرجنتيني فرناندو راباليني.

وستلعب المباراة النهائية الأولى لكأس السوبر السعودي ، على ملعب الملك فهد الدولي ، بمشاركة 4 فرق وستلعب بشكلها الجديد.

تأهل أول فريق كرة قدم لنادي الاتحاد جدة إلى المباراة النهائية من كأس السوبر السعودي ، بفوزه على النصر بثلاثة أهداف بهدف واحد في نصف النهائي الخميس الماضي.

من ناحية أخرى ، فاز الفريق الكروي الأول لنادي الفيحاء على الهلال بهدف واضح وصعد إلى نهائي كأس السوبر السعودي لأول مرة في تاريخه.

من هو راباليني حكم مباراة نهائي كأس السوبر السعودي؟

وشهد راباليني ، حكم نهائي كأس السوبر السعودي ، 11 بطاقة صفراء في مباراة جمعت بين صربيا وسويسرا في مونديال قطر 2022 التي تشتهر بكثرة البطاقات الملونة.

إلى جانب ذلك ، كان الحكم الأرجنتيني قد وجه سابقًا مباراة في الدوري السعودي بين الاتحاد والخليج في سبتمبر 2022 للدور الرابع لهذا الموسم.

والأكثر شهرة في تلك المباراة كانت 4 بطاقات صفراء وواحدة حمراء وفي ذلك الوقت فاز الاتحاد بهدفين واضحين.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply