نوفر رابط وشروط التقديم على السجون 1444 بعد إعلان المديرية العامة للسجون عن توفر وظائف عسكرية شاغرة لديها، حيث تم الإعلان عن توفر وظائف عسكرية للرجال للتعيين على رتبة وكيل رقيب للحاصلين على شهادة المؤهل الدراسي المطلوب “شهادة البكالوريوس” في التخصصات المحددة والمعلنة عبر منصة ابشر توظيف، وأوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي موعد فتح باب التسجيل في وظائف المديرية العامة للسجون 1444، بالإضافة إلى إيضاح شروط القبول في الوظائف العسكرية المتاحة.

رابط وشروط التقديم على السجون 1444

تم الإعلان من قبل الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب التقديم على السجون للرجال الحاصلين على شهادة البكالوريوس ببعض التخصصات، وذلك لتعيين المقبولين منهم ممن انطبقت عليهم شروط القبول في الوظائف المعلنة والتي تتمثل في التالي:

  1. يتاح التقديم للمواطنين السعوديين أصلاً ومنشأً، ويستثنى من شرط المنشأ من كانت نشأته مع والديه خلال خدمة الدولة في الخارج.
  2. أن يتحلى المتقدم بحسن السيرة والسلوك، وألا يكون محكوماً عليه بالإدانة في جريمة تخل بالشرف والأمانة.
  3. لا يكون موظفاً بأي جهة حكومية.
  4. عدم سبق التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية.
  5. ألا يكون قد تم إنهاء خدماته من إحدى المعاهد أو المراكز أو الكليات العسكرية لأي سبب من الأسباب.
  6. عدم الزواج من غير سعودية.
  7. تناسب الوزن مع الطول.
  8. توفر المؤهل العلمي المطلوب “شهادة البكالوريوس”.

كما يجب على المتقدم أن يجتاز كافة إجراءات واختبارات القبول والمقابلة الشخصية، وفي حال الحصول على المؤهل الدراسي من خارج المملكة العربية السعودية، فيجب معادلة الشهادة من وزارة التعليم ومصادقتها، وبعد مطالعة شروط المديرية العامة للسجون، فيمكن الحصول على رابط وشروط التقديم على السجون (jobs.sa) ابشر للتوظيف الآن.

المديرية العامة للسجون تقديم

موعد تقديم السجون ابشر توظيف

أكدت الإدارة العامة للقبول المركزي على أنه سيتم التعيين على الوظيفة المقبول بها في مختلف المناطق والمحافظات بالمملكة، ووفقاً للموعد المحدد من جانب إدارة القبول عبر منصة ابشر للتوظيف العسكري، فمن المقرر أن يتم استقبال طلبات التسجيل في وظائف السجون خلال الفترة الموضحة بالتالي:

  • يبدأ تقديم السجون اعتباراً من الساعة العاشرة من صباح يوم السبت بتاريخ 6 رجب 1444هـ الموافق لتاريخ 28 يناير 2023م.
  • يستمر التقديم متاحاً حتى الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس بتاريخ 11 رجب 1444هـ الموافق لتاريخ 2 فبراير 2023م.

ويجب على كافة الراغبين في الالتحاق بالقطاع العسكري صاحب الإعلان الوظيفي عبر منصة ابشر وظائف الالتزام بالمواعيد المحددة للتسجيل، إلى جانب التأكد من إدخال بيانات صحيحة عند تعبئة نموذج التقديم الأولي، ويتاح الحصول على رابط وشروط التقديم على السجون 1444 الآن من خلال المقال.

التخصصات المطلوبة لوظائف السجون 1444

تم الإعلان من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن التخصصات المطلوبة للتقديم على وظائف المديرية العامة للسجون، فمن يريد الإطلاع على المؤهل الدراسي والتخصصات المطلوبة، يمكنه ذلك من خلال التالي:

  • المؤهل الدراسي “شهادة البكالوريوس” في التخصصات الآتية (محاسبة – إحصاء – إدارة مالية – أمن سيبراني – هندسة شبكات – أمن معلومات – هندسة برمجيات – جرافيكس – وسائط متعددة – إعلام).

وبعد عرض شروط القبول في وظائف السجون للرجال الحاصلين على مؤهل البكالوريوس، وإرفاق التخصصات المطلوبة، فقد أصبح بإمكان الراغبين في تقديم السجون الآن الإطلاع على طريقة التسجيل في وظائف السجون عن طريق موقع شام بوست.


المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply