أنطلق ملتقى الاستثمار البلدي فرص يوم 24 من شهر يناير بحضور معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان وعدد من المسؤولين وأصحاب المعالي والسموم، يعد الملتقى في نسخته الثانية فرص والذي يستمر حتى السادس والعشرين من شهر يناير بهدف فتح أبواب الاستثمار والفرص الاستثمارية في المدن السعودية. كما تم تدشين بوابة الاستثمار البلدي فرص لتكون بوابة وطنية موحدة لطرح كافة الفرص الاستثمارية العقارية لدى الجهات الحكومية.  يتم من خلالها التعاون والتكامل مع كافة الجهاد المعنية بالتنمية العقارية وتحقيق اهداف رؤيه المملكه 2030 والارتقاء بجودة الخدمات، ومشاركة أمانة المدينة بأكثر من 347 فرصة.

ملتقى الاستثمار البلدي فرص

يهتف ملتقى الاستثمار البلدي فرص التي انطلق يوم 24 من شهر يناير إلى استعراض كافة الفرص الاستثمارية التي يتم طرحها من قبل الأمانات في مختلف أنحاء المملكة، والعمل على توسعه قاعدة التنافس واستقطال الاستثمارات الرأسمالية لرفع جوده الحياة في تلك المدن. وقامت أمانة المدينة المنورة بالإعلان عن 347 فرصه استثمارية أمام زوار الملتقى. كذلك انطلق في مركز واجهه الرياض للمعارض والمؤتمرات. أهم الأهداف التي أعلنت عنها الأمانة بمشاركتها بهذه الفرص الاستثمارية.

أمانة المدينة تشارك بأكثر من 347 مشروع

أعلنت أمانة المدينة المنورة عن مشاركتها في ملتقى الاستثمار البلدي من خلال طرح أكثر من 347 فرصه استثمارية أمام كافة زوار الملتقى، هذه المشاركة تهتم بمجموعة من القطاعات منها:

  • رفع جودة حياهة ورفاهية المواطنين والمقيمين.
  • كذلك تهتم بإطلاق مشاريع استثمارية في قطاعات السياحة والطب وما يتعلق أيضا بالخدمات اللوجستية.
  • بالإضافة إلى ما تتميز به المدينة المنورة من موقع جغرافي يعمل على جذب الاستثمارات من هذه المشاريع إنشاء مركز ترفيهي.
  • متحف وعدة مباني متعددة الاستخدامات ومنطقة للبوليفارد.
  • بالإضافة إلى عدد من المراكز التجارية ومدينة طبية وعدد من المشاريع اللوجستية في ظل التطور والنمو الخاص بالسكان المدينة.

أهمية الملتقى

أعلنت أمانة المدينة المنورة عن أهمية الملتقى الذي يهدف إلى استعراض الفرص الاستثمارية التي تطرحها الأمانات المختلفة، واستقطاب هذه الاستثمارات في رفع وتعزيز جودة الحياة في مدن المملكة، وتسعى الأمانة لتنفيذ العديد من المشاريع المستقبلية التي تتوائم مع التطوير للمرحلة القادمة من خلال المشاريع التنموية في المناطق المفتوحة مثل الحدائق والمتاحف والأنفاق وغيرها.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply