أعلنت الهيئة الملكية بمدينة مكة المكرمة عن البدء في استقبال ملاك عقارات مشروع تطوير منطقة الزهو رالتي تقع في مكة المكرمة ضمن مشروع تطوير العشوائيات الذي أعلنت عنه المملكة في عدة مناطق منها جدة ومكة وغيرها، وتعد منطقة الزهور من المناطق الهامة التي اولتها لجنة العشوائيات وأمانة مكة العناية لأنها تفتقر إلى البنية التحتية والخدمات الهامة، ونتيجة لكثافة العدد السكاني بها في حيز ضيق، وتعمل لجان التطوير على استقبال الملاك للعقارات في منطقة التطوير لتسجيل الملكيات والرفع المساحي وتقديم المستندات، وقد تم تحديد مواعيد استقبال ملاك العقارات ويتم الاستعلام عن كافة التفاصيل من خلال موقع الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة.

الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة

تعد الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة من الجهات الرسمية الهامة المسؤولة عن كافة الامور التي تتعلق بمنطقة مكة المكرمة وما يتبعها من حدود وتقديم الخدمات اللازمة لها. وتقديم الرعاية اللازمة لمنطقة الحرمين الشريفين والحفاظ عليها. كما تقدم الهيئة خدمات عديدة في تطوير المناطق المقدسة وإدخال كافة التحسينات اللازمة لها.

استقبال ملاك عقارات مشروع تطوير منطقة الزهور

  • تقع منطقة الزهور في حي الشوقية في الجزء الشمالي منه على االطريق الدائري الثالث.
  • تم الإعلان عن ضم منطقة الزهور لعمليات التطوير في شهر رمضان من العام 1443هـ.
  • وتهدف الهيئة إلى العمل على تحسين المشهد الحضاري للمنطقة وتوفير الخدمات والبنية التحتية.
استقبال ملاك عقارات مشروع تطوير منطقة الزهور

مواعيد استقبال ملاك عقارات منطقة الزهور

تم تحديد مواعيد استقبال ملاك العقارات في منطقة الزهور يوم الثالث عشر من شهر جماد الأول وحتى يوم السابع من شهر جماد الثاني 1444هـ. يوافق بالتاريخ الميلادي يوم السابع من شهر ديسمبر وحتى 31 من شهر ديسمبر 2022. يتم استقبال الملاك من أجل الرفع المساحي والعمراني. كما يتم تسجيل الملكيات في منطقة الزهور الخاضعة للتطوير. يتم الحضور من الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءً. يتم خلال هذه المرحلة تسجيل العقارات وترقيم العقارات. وتقديم المستندات اللازمة للتسجيل. ثم يتم الإعلان لاحقا عن المباني التي يتم استهدافها بعمليات التطوير في وقت آخر.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply