ما هي حالة الدفعة تحت اجراءات الصرف سؤال تم توجيهه إلى خدمة العناية بالمستفيدين على منصة تويتر حيث يتلقى البعض يوم نزول الدعم هذه الرسالة على موقع البرنامج الإلكتروني، عند الدخول والاستعلام عن حالة الصرف، ولذلك بين حساب المواطن المعنى المقصود بها والذي نتعرف عليه في المقال التالي، وتعمل منصة الدعم على تلقي الشكاوى والاستفسارات المختلفة ومن خلال وسائل التواصل مثل صحة تويتر ، كما يمكن التواصل مع البرنامج من خلال الخدمات التي يوفرها من رقم الهاتف أو خدمة صوتك مسموع.

ما هي حالة الدفعة تحت اجراءات الصرف

بين حساب المواطن من خلال صفحة العناية بالعملاء على منصة تويتر ان هذه الرسالة تعني استمرار صرف الدفعة الحالية لحسابات المستفيدين البنكية. حيث تستغرف عملية نزول الرواتب المالية في الدعم في الحساب فترة من الوقت. كان حساب المواطن قد حدد موعد صرف الدفعات المالية الخاصة بالبرنامج بعد ظهور الأهلية يوم العاشر من الشهر الميلادي. وبين الحساب ا، الدعم قد يستمر لمدة أربع وعشرين ساعة في الصرف.

حالات نزول الدعم على موقع حساب المواطن

  • العديد من الحالات التي تظهر للمستفيدين خلال الاستعلام عن الدعم سواء الخاصة بدراسة الأهلية او الخاصة بنزول الدعم ومن هذه الحالات:
  • في حال ظهور الاهلية توجد ثلاث حالت تظهر للمستفيد وهي حالة مؤهل. أو حالة غير مؤهل. أو حالة تحت الدراسة.
  • أما مع نزول الدعم يوم العاشر من الشهر فهناك حالات منها تم الصرف. أو الدفعة تحت إجراء الصرف.
  • كما تظهر حالة لا يوجد دعم نتيجة لتخطي المستفيد الحد المانع لهذا الشهر وعليه التعرف على السبب وتحديث البيانات.
حالة الدفعة تحت اجراءات الصرف

طرق التواصل والاستعلام عن الدعم

يتمكن المواطن المستفيد من دعم حساب المواطن من الاستفسار عن الدعم عن طريق الاتصال عن الرقم الموحد”19912″. يتم الاتصال في أوقات العمل للاستفسار عن حالة الدفعة الحالية بعد نزول الدعم. كما يمكن التواصل من خلال خدمة صوتك مسموع التي يوفرها البرنامج على موقعه. في حال ظهور ان الدفعة تحت إجراءات الصرف يتم الانتظار حتى الانتهاء من نزول الدفعات ثم الاستعلام مرة أخرى.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply